رونالدو يسقط رونالدينو

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/56441/

فاز فريق ريال مدريد الإسباني ضيفه ميلان الإيطالي بهدفين نظيفين المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 19 اكتوبر/تشرين الأول على ملعب "سنتياغو بيرنابيو" ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

فاز فريق ريال مدريد الإسباني ضيفه ميلان الإيطالي بهدفين نظيفين المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 19 اكتوبر/تشرين الأول على ملعب "سنتياغو بيرنابيو" ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

حسم فريق ريال مدريد نتيجة اللقاء لصالحه في بداية الشوط الأول في غضون دقيقتين فقط، عندما أحرز النجم البرتغالي كريستيسانو رونالدو الهدف الأول للفريق الملكي من ضربة حرة مباشرة في الدقيقة الثانية عشرة، وصنع رونالدو نفسه الهدف الثاني في الدقيقة الـ 14، إثر توغله من الجهة اليسرى قبل أن يمرر الكرة الى داخل منطقة الجزاء للألماني مسعود أوزيل الذي سددها في المرمى فاصطدمت بالمدافع بونيرا ودخلت شباك ميلان، وبالرغم من محاولات الفريقين في تغيير النتيجة في الوقت المتبقي من الشوط الأول وعلى مدار الشوط الثاني وبالرغم من الفرص العديدة التي اتيحت لهما إلا أن النتيجة بقيت على حالها حتى صافرة النهاية.

وضمن المجموعة السابعة ايضاً فاز فريق أياكس أمستردام الهولندي على ضيفه أوكسير الفرنسي بهدفين مقابل هدف واحد، وأحرز هدفي الفريق الهولندي كل من لاعب خط وسطه ديمي دي زيوو وقائده الأوروغواياني الدولي لويس سواريز في الدقيقتين الـ (7، 41)، بينما سجل فالتر بيرسا هدف فريق أوكسير الوحيد في الدقيقة الـ 56 من عمر المباراة.

وعزز فريق ريال مدريد صدارته لللمجموعة برصيد 9 نقاط، ووضع قدماً له في الدور ثمن النهائي للبطولة، بينما تجمد رصيد ميلان عند أربع نقاط ويحتل المركز الثاني، ويتقدم بفارق الأهداف على أياكس صاحب المركز الثالث الذي رفع رصيده الى أربع نقاط ايضاً، بينما يتذيل أوكسير فرق المجموعة بدون رصيد من النقاط.

سقوط روما

وشهدت الجولة الثالثة مفاجأة كبيرة ضمن منافسات المجموعة الخامسة، بسقوط فريق روما الإيطالي على أرضه وبين جمهوره أمام مضيفة بازل السويسري لهزيمته أمامه بهدف واحد مقابل ثلاثة أهداف، بينما تغلب فريق بايرن ميونيخ الألماني على ضيفه كلوج الروماني بثلاثة أهداف مقابل هدفين ضمن المجموعة نفسها.

ويتصدر بايرن ميونيخ قائمة المجموعة الخامسة برصيد 9 نقاط، متقدماً بفارق ست نقاط على بقية الفرق.

وفي إطار منافسات المجموعة السادسة فاز فريق تشيلسي الانكليزي على مضيفه سبارتاك موسكو الروسي بهدفين مقابل لاشيء، وانفرد بذلك بصدارة المجموعة برصيد 9 نقاط، بينما توقف رصيد فريق سبارتاك عند 6 نقاط ويحتل المركز الثاني، في حين حصل فريق مارسيليا الفرنسي صاحب المركز الثالث على نقاطه الثلاث الأولى، إثر تغلبه على ضيفه جيلينا السلوفاكي بهدف وحيد.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا