فيدرر يودع دورة مونتريال

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/564406/

خرج السويسري روجيه فيدرر المصنف الثالث عالمياً، من الدور الثالث لدورة مونتريال الكندية الدولية للتنس، إحدى الدورات التسع الكبرى للماسترز، والبالغة جوائزها ثلاثة ملايين دولار، إثر خسارته أمام الفرنسي جو ويلفريد تسونغا بمجموعة مقابل إثنتين في المباراة التي جرت بينهما يوم الجمعة 12 أغسطس/آب.

خرج السويسري روجيه فيدرر المصنف الثالث عالمياً، من الدور الثالث لدورة مونتريال الكندية الدولية للتنس، إحدى الدورات التسع الكبرى للماسترز، والبالغة جوائزها ثلاثة ملايين دولار، إثر خسارته أمام الفرنسي جو ويلفريد تسونغا بمجموعة مقابل إثنتين بواقع: (6-7) و (6-4) و (1-6) في المباراة التي جرت بينهما يوم الجمعة 12 أغسطس/آب.

وسيتلقي جو ويلفريد تسونغا المصنف الثالث عشر، في الدور ربع النهائي مع الإسباني نيكولاس الماغرو المصنف الثامن، المتأهل على حساب الفرنسي الآخر ريشارد غاسكيه المصنف العاشر، بمجموعتين دون رد بنتيجة: (7-6) و (6-3).

كما خرج السويسري الأخر ستانسيلاس فافرينكا المصنف الرابع عشر، ولكن من الدور ربع النهائي على يد الأمريكي ماردي فيش المصنف السادس، بمجموعة مقابل مجموعتين بنتيجة: (3-6) و (7-6) و (0-6).

وسيكون ماردي فيش المصنف السادس، على موعد في الدور نصف النهائي مع الصربي يانكو تيبسارفيتش الذي فاز بدوره على التشيكي توماس بيرديخ بمجموعتين نظيفتين وبنتيجة واحدة: (6-4) و (6-4) في الدور ربع النهائي.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا