أزارينكو على بعد خطوة من نهائي تورنتو

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/564404/

بلغت البيلاروسية فيكتوريا أزارينكو الدور نصف النهائي لدورة تورونتو الكندية الدولية للتنس، البالغة جوائزها مليونين و 50 ألف دولار، على حساب الكازاخية غالينا فوسكوبويفا المصنفة 135 عالمياً، بفوزها عليها بسهولة بمجموعتين نظيفتين في المباراة التي جرت بينهما يوم الجمعة 12 أغسطس/آب.

بلغت البيلاروسية فيكتوريا أزارينكو الدور نصف النهائي لدورة تورونتو الكندية الدولية للتنس، البالغة جوائزها مليونين و 50 ألف دولار، على حساب الكازاخية غالينا فوسكوبويفا المصنفة 135 عالمياً، بفوزها عليها بسهولة بمجموعتين نظيفتين بواقع: (6-1) و (6-2) في المباراة التي جرت بينهما يوم الجمعة 12 أغسطس/آب.

وستواجه فيكتوريا أزارينكو المصنفة رابعة، في الدور القبل مع الفائزة من اللقاء الذي يجمع الأمريكية سيرينا وليامز مع التشيكية لوسي شافارجوفا.

كما تأهلت الأسترالية سامانثا ستوسور الى الدور نصف النهائي أيضاً، إثر تغلبها على الإيطالية روبرتا فينتشي بمجموعتين متتاليتين بنتيجة: (6-4) و (6-1).

وستكون ستوسور المصنفة عاشرة، على موعد في الدور قبل النهائي مع الفائزة من المباراة التي تجمع الألمانية أندريا بتكوفيتش المصنفة الحادية عشرة، التي هزمت المصنفة سابعة التشيكية بترا كفيتوفا بطلة ويمبلدون الإنكليزية، في الدور ربع النهائي، مع البولندية آغنيشكا رادفانسكا المصنفة الثالثة عشرة التي أقصت الروسية زفوناريوفا المصنفة ثالثة عالمياً، من الدور ربع النهائي للدورة ايضاً.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا