طفل جولي وبيت بالتبني نجم صاعد في فيلم من إنتاج والده

متفرقات

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/564403/

قررت شركة Plan B Intertainment تقديم مادوكس جولي بيت، ابن الممثلة الشهيرة أنجيلينا جولي وزوجها الممثل المعروف براد بيت بالتبني، في فيلم من إنتاجها يحمل عنوان Batting Boy، حيث أسند للممثل الصاعد البالغ من العمر 10 سنوات دور البطولة . فيلم من إنتاج شركة يعتبر بيت أحد مؤسسيها.

قررت شركة Plan B Intertainment تقديم مادوكس جولي بيت، ابن الممثلة الشهيرة أنجيلينا جولي وزوجها الممثل المعروف براد بيت بالتبني، في فيلم من إنتاجها يحمل عنوان Batting Boy، حيث أسند للممثل الصاعد البالغ من العمر 10 سنوات دور البطولة في الفيلم.

وفي تسليطها الضوء على الخبر ذكرت صحيفة "دايلي ستار" البريطانية الصادرة في 12 أغسطس/آب ان أحداث الفيلم تدور حول طفل يصارع قوى الشر المتمثلة في وحوش كاسرة. ومن المقرر ان يرى "الطفل المقاتل" النور بمساهمة شركة Paramount Pictures، التي يديرها براد غري، أحد المؤسسين لشركة Plan B Entertainment قبل 7 أعوام، الى جانب براد بيت وجينفر آنيستون.

وقد أنتجت هذه الشركة عدداً من الأفلام التي حازت شهرة عالمية واسعة، في صفوف الجماهير والنقاد على حد سواء، كفيلم "طروادة" في عام 2004 الذي يعد باكورة انتاجات الشركة، من بطولة براد بيت والأسترالي الكرواتي الأصل إيريك بانا، و"تشارلي ومصنع الشوكولاتة" من بطولة جوني دب، وفيلم "شجرة الحياة" من إخراج الأمريكي اللبناني الأصل تيرنس مالك، الذي حاز على السعفة الذهبية في مهرجان كان الأخير.

الجدير بالذكر ان أنجيلينا جولي تبنت مادوكس في عام 2002 في كمبوديا، وكان يبلغ من العمر آنذاك 7 أشهر، وذلك قبل ان ترتبط بعلاقة مع براد بيت. وقد كون النجمان أسرة تضم حالياً 6 أطفال، 3 منهم بالتبني.

"روسيا اليوم" ووكالات

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية