أرسنال الانكليزي يسحق ضيفه شاختيور الأوكراني

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/56440/

سحق فريق أرسنال الانكليزي ضيفه فريق شاختيو الأوكراني بخمسة أهداق مقابل هدف واحد في المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 19 اكتوبر/تشرين الأول في ملعب "الإمارات" ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

سحق فريق أرسنال الانكليزي ضيفه فريق شاختيور الأوكراني بخمسة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 19 اكتوبر/تشرين الأول في ملعب "الإمارات" ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

تقدم اصحاب الأرض بهدفين دون رد في الشوط الأول أحرزهما كل من الكاميروني الكسندر سونغ والفرنسي سمير نصري في الدقيقتين الـ (19، 42)، وفي الشوط الثاني عزز الإسباني سيسك فابريغاس تقدم أرسنال بإحرازه الهدف الثالث له في الدقيقة الـ 60 من ضربة جزاء، قبل أن يحرز المهاجم الشاب جاك ويلشر الهدف الرابع له في الدقيقة الـ 66، ويختتم المهاجم المغربي مروان الشماخ خماسية أرسنال في الدقيقة الـ 69. أما هدف شاختيور الوحيد فقد سجله الكرواتي إدواردو لاعب أرسنال السابق في الدقيقة الـ 82 من عمر المباراة.

وفي المجموعة الثامنة ايضاً فاز فريق سبورتينغ براغا البرتغالي على ضيفه بارتيزان بلغراد الصربي بهدفين نظيفين أحرزهما المهاجمان البرازيليان ليما دوس سانتوس وماثيوس لييتي في الدقيقتين الـ (35، 90) على التوالي من زمن اللقاء.

وبات فريق أرسنال قاب قوسين أو أدنى من حجز بطاقة التأهل الى الدور السادس عشر، بعد أن رفع رصيده الى 9 نقاط وانفراده بصدارة المجموعة بعد المرحلة الثالثة، بينما توقف رصيد فريق شاختيور عند 6 نقط ويحتل المركز الثاني، في حين حصد سبورتينغ براغا نقاطه الثلاث الأولى ويحتل المركز الثالث، بينما يتذيل فريق بارتيزان فرق المجموعة بدون نقاط.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا