فالكاو على عتبة أتلتيكو مدريد

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/564399/

ذكرت صحيفة "الموندو ديبورتيفو" الإسبانية إن نادي أتلتيكو مدريد بات قريباً للغاية من التعاقد مع المهاجم الكولومبي رادميل فالكاو غارسيا، وذلك بعد أن إتفق النادي المدريدي مع نظيره بورتو البرتغالي على صفقة تقدر بقيمة  30 مليون يورو.

ذكرت صحيفة "الموندو ديبورتيفو" الإسبانية إن نادي أتلتيكو مدريد  لكرة القدم، بات قريباً للغاية من التعاقد مع المهاجم الكولومبي رادميل فالكاو غارسيا، وذلك بعد أن إتفق النادي المدريدي مع نظيره بورتو البرتغالي على صفقة تقدر بقيمة  30 مليون يورو.

وقد بدأ نادي أتليتكو مدريد بالبحث عن مهاجم جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتعويض رحيل مهاجمه الأرجنتيني سيرخيو أغويرو الى فريق مانشستر سيتي الإنكليزي.

وكانت صحيفة "آس" الإسبانية قد ذكرت بأن أتليتكو مدريد يضع على قائمة أولوياته التعاقد مع فالكاو المتوج مع بورتو البرتغالي بلقب الدوري الأوروبي الموسم الماضي، لتعويض رحيل مهاجمه سيرخيو أغويرو الى فريق مانشستر سيتي.

وأشارت الصحيفة الى أن أتليتكو توصل لاتفاق مبدئي مع فالكاو ولكن تبقى العثرة الأكبر في طريق استقطاب اللاعب، وهو نادي بورتو الذي لن يفرط بهدافه بهذه السهولة.

ويتضمن عقد فالكاو مع بورتو شرطاً جزائياً بقيمة 45 مليون يورو، في حين اكتفى أتليتكو بعرض 25 مليون يورو فقط، بجانب الاستغناء عن مهاجمه الأرجنتيني إدواردو سالفيو.

بينما كتبت صحيفة "نوتيسياس دي بورتغال" البرتغالية أن مهاجم بورتو راداميل فالكاو في طريقه للانضمام إلى ريال مدريد بعد تعثر مفاوضات اللاعب مع أتلتيكو مدريد.

واضافت الصحيفة أن البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب الفريق الملكي كان سبباً في إجهاض عملية انتقال اللاعب الكولومبي الى فريق تشيلسي الإنكليزي في الصيف الحالي، بالرغم من العرض المغري الذي قدمه تشيلسي لفالكو وقيمته (5.7) مليون يورو كراتب سنوي.

ووفقاً للصحيفة نفسها فإن اللاعب الكولومبي سينتقل إلى صفوف ريال مدريد في فترة الانتقالات الشتوية في يناير/كانون الثاني القادم أو في الصيف المقبل.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا