شارابوفا وزفوناريوفا تودعان تورنتو

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/564385/

ودعت الروسيتان ماريا شارابوفا وفيرا زفوناريوفا دورة تورونتو الكندية الدولية للتنس، البالغة جوائزها مليونين و 50 ألف دولار، على يد كل من الكازاخية غالينا فوسكوبويفا والبولندية آغنيشكا رادفانسكا على التوالي في الدور الثالث.

ودعت الروسيتان ماريا شارابوفا وفيرا زفوناريوفا دورة تورونتو الكندية الدولية للتنس، البالغة جوائزها مليونين و 50 ألف دولار، من الدور الثالث.

وقد جاء خروج شارابوفا المصنفة خامسة، على يد الكازاخية غالينا فوسكوبويفا المصنفة  135 عالمياً، إثر خسارتها أمامها بمجموعتين بواقع: (3-6) و (5-7).

وستلعب فوسكوبويفا التي أطاحت بالفرنسية ماريون بارتولي التاسعة، من الدور الأول، وبالإيطالية فلافيا بينيتا من الثاني، في الدور المقبل مع البيلاروسية فيكتوريا أزارينكو المتأهلة الى الدور ربع النهائي ايضاً، على حساب الاسبانية ماريا خوسيه مارتينيز بتغلبها عليها بسهولة تامة بمجموعتين نظيفتين بواقع: (6-1) و (6-2).

أما زفوناريوفا المصنفة ثالثة عالمياً، فقد خرجت على يد البولندية آغنيشكا رادفانسكا لخسارتها أمامها بمجموعتين متتاليتين بنتيجة: (4-6) و (6-7).

وهو الفوز الثاني على التوالي الذي تحققه آغنيشكا رادفانسكا على زفوناريوفا في غضون إسبوع واحد فقط، بعد الأول ليلة الأحد الماضي في نهائي دورة سان دييغو الأمريكية البالغة قيمة جوائزها 721 ألف دولار، بمجموعتين متتاليتين بواقع: (3-6) و (4-6) لتتوج بلقبها الأول منذ نحو ثلاث سنوات والخامس في مسيرتها الإحترافية، كما أن هذا الفوز هو الثاني للبولندية في ثلاث مواجهات مباشرة مع الروسية حتى الآن.

وضربت آغنيشكا رادفانسكا بذلك موعداً في الدور ربع النهائي مع الألمانية أندريا بيتكوفيتش التي هزمت بدورها المصنفة سابعة التشيكية بترا كفيتوفا بطلة ويمبلدون الإنكليزية بسهولة بمجموعتين دون رد، بواقع: (1-6) و (2-6).

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا