الاتحاد السوري يضرب موعداً مع القادسية الكويتي في نهائي كأس الاتحاد الآسيوي

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/56438/

تأهل فريق الاتحاد السوري الى المباراة النهائية لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، بفوزه على ضيفه فريق موانج ثونج التايلندي بهدفين مقابل لاشيء في لقاء الإياب الذي جرى بينهما يوم الثلاثاء 19 اكتوبر/تشرين الأول على ملعب حلب الدولي.

تأهل فريق الاتحاد السوري الى المباراة النهائية لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، بفوزه على ضيفه فريق موانج ثونج التايلندي بهدفين مقابل لاشيء في لقاء الإياب الذي جرى بينهما يوم الثلاثاء 19 اكتوبر/تشرين الأول على ملعب حلب الدولي.

وقد تمكن الفريق السوري من حسم نتيجة المباراة لصالحه في شوطها الأول بتسجيله هدفين دون رد حملا توقيع لاعبه محمد الحسن في الدقيقتين الـ (27، 41)، وعوض فريق الاتحاد بهذه النتيجة خسارته في مباراة الذهاب بهدف وحيد، وبالتالي حجز بطاقة التأهل الى المباراة النهائية بنتيجة مجموع مبارتي الذهاب والاياب بهدفين مقابل هدف واحد.

وضرب فريق الاتحاد السوري بذلك موعداً مع فريق القادسية الكويتي الذي تأهل بدوره على حساب مضيفه فريق الرفاع البحريني، وذلك بعد أن حقق فوزاً كبيراً عليه بأربعة أهداف مقابل هدف واحد في مباراة الإياب في الكويت، معوضاً بذلك خسارته في مباراة الذهاب بهدفين دون رد.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا