السلطات في طرابس تشترط على المواطنين الحصول على ترخيص لاستخدام هواتف الاتصال عبر الأقمار

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/564376/

اشترطت السلطات الليبية في طرابلس على المواطنين الحصول على ترخيص رسمي لاستخدام هواتف الاتصال عبر الأقمار الصناعية من نوع "الثريا"، وذلك تفاديا لاحتمال استخدامها لكشف إحداثيات المواقف الليبية من قبل حلف الناتو. وحذرت السلطات أن من لا يلتزم بهذا الشرط، سيعتبر خائنا.

اشترطت السلطات الليبية في طرابلس على المواطنين الحصول على ترخيص رسمي لاستخدام هواتف الاتصال عبر الأقمار الصناعية من نوع "الثريا"، وذلك تفاديا لاحتمال استخدامها لكشف إحداثيات المواقف الليبية من قبل حلف الناتو. وحذرت السلطات، ان من لم يلتزم بهذا الشرط، سيعتبر خائنا.

وجاء في بيان وكالة "الجماهيرية" للأنباء الذي نشر يوم 12 أغسطس/آب: "نظرا لقيام جواسيس من الخونة عملاء حلف الناتو الصليبي بإبلاغ هذا الحلف بإحداثيات بعض المواقع عن طريق جهاز هواتف " الثريا" ليقوم الصليبيون بقصفها، مما أدى إلى سقوط عدد كبير من المدنيين الأبرياء ضحايا هذا الجرم الشنيع والعدوان الصليبي... عليه فإن أي مواطن يملك جهازا من نوع "الثريا"، لا بد وأن يحمل معه ترخيصا باستخدامه وفق القوانين واللوائح المرعية...  ومن يخالف ذلك سيعاقب وفقا للقانون الذي يجرم التخابر مع العدو أثناء الحرب والتي قد تصل عقوبته إلى حد الإعدام... وعلى الأجهزة الأمنية والضبطية القيام بتنفيذ ذلك بحزم؛ واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في هذا الصدد".

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية