مقتل 3 عراقيين واصابة آخرين في هجمات متفرقة

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/564336/

ادى انفجار عبوتين ناسفتين الى مقتل 3 عراقيين غرب العراق واصيب آخرون بجروح الخميس 11 اغسطس/ آب غرب بغداد، بحسب ما افادت مصادر طبية وامنية.

ادى انفجار عبوتين ناسفتين الى مقتل 3 عراقيين غرب العراق واصيب آخرون بجروح الخميس 11 اغسطس/ آب غرب بغداد، بحسب ما افادت مصادر طبية وامنية. وقال مدير عام مستشفى الرمادي، مركز محافظة الانبار ان "3 اشخاص قتلوا واصيب 24 بجروح في انفجار عبوتين ناسفتين وسط الرمادي مساء الخميس." واكد ضابط في الشرطة العراقية حصيلة الضحايا، مضيفا ان "العبوتين زرعتا قرب منزل احد ضباط الشرطة في حي الاسكان" في الرمادي.

وهزت 4 عبوات ناسفة وسط وجنوب وغرب بغداد في وقت لاحق من المساء  واصيب فيها 10 اشخاص، بينهم 3 جنود، بجروح. وقال مصدر في وزارة الداخلية "ان عبوتين ناسفتين انفجرتا قرب محلات لبيع الكحول في منطقة الكرادة وسط بغداد، ما ادى الى اصابة 4 مدنيين بجروح". واضاف ان "عبوة ناسفة ثالثة انفجرت ايضا في حي العامل غرب بغداد ما ادى الى اصابة 3 مدنيين بجروح". وتابع المصدر ان "3 جنود اصيبوا بجروح في انفجار عبوة ناسفة رابعة استهدفت دورية للجيش في منطقة الدورة في جنوب بغداد بالتزامن مع انفجار العبوات الثلاث الاخرى."

المصدر: فرانس برس

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية