ديوكوفيتش يتابع زحفه نحو قمة مونتريال

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/564334/

صعد الصربي نوفاك ديوكوفيتش للدور ربع النهائي لدورة مونتريال الكندية الدولية للتنس، إحدى الدورات التسع الكبرى للماسترز، والبالغة جوائزها ثلاثة ملايين دولار، بعد تغلبه على الكرواتي مارين تشيليتش بمجموعة مقابل لاشيء في المباراة التي جرت بينهما يوم الخميس 11 أغسطس/آب.

صعد الصربي نوفاك ديوكوفيتش للدور ربع النهائي لدورة مونتريال الكندية الدولية للتنس، إحدى الدورات التسع الكبرى للماسترز، والبالغة جوائزها ثلاثة ملايين دولار، بعد تغلبه على الكرواتي مارين تشيليتش بمجموعتين مقابل لاشيء بواقع: (7-5) و (6-2) في المباراة التي جرت بينهما يوم الخميس 11 أغسطس/آب.

وسيلعب نوفاك ديوكوفيتش المصنف الأول عالمياً في الدور المقبل مع الفائز من المباراة التي تجمع الصربي فيكتور ترويتسكي المصنف الثاني عشر، مع الفرنسي غايل مونفيس المصنف الخامس.

وانهى السويسري ستانسيلاس فافرينكا مغامرة الجنوب افريقي كيفن أندرسون الذي كان قد أطاح بالبريطاني اندي موراي من الدور الثاني، وذلك بعد أن فاز فافرينكا عليه بمجموعتين لواحدة بنتيجة: (6-4) و (4-6) و (6-4).

وسيلتقي ستانسيلاس فافرينكا المصنف الرابع عشر، في الدور ربع النهائي مع الفائز من اللقاء الذي يجمع الأمريكي ماردي فيش المصنف السادس، مع اللاتفي ايرنيست غولبيس.

كما بلغ التشيكي توماش بيرديخ الدور نفسه على حساب الكرواتي العملاق ايفو كارلوفيتش بتغلبه عليه بمجموعتين دون رد بواقع: (6-3) و (7-6).

وسيكون توماش بيرديخ المصنف السابع، على موعد في الدور المقبل مع الفائز من المباراة التي تجمع الفائز من المباراة التي تجمع الصربي يانكو تيبسارفيتش مع الكرواتي الآخر إيفان دوديج.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا