ايفانوفيتش تودع تورونتو

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/564333/

خرجت الصربية آنا ايفانوفيتش من الدور الثالث لدورة تورونتو الكندية الدولية للتنس، البالغة جوائزها مليونين و 50 ألف دولار، على يد صاحبة المفاجآت الايطالية روبيرتا فينتشي لخسارتها أمامها بسهولة بمجموعتين متتاليتين في المباراة التي جرت بينهما يوم الخميس 11 أغسطس/آب.

خرجت الصربية آنا ايفانوفيتش من الدور الثالث لدورة تورونتو الكندية الدولية للتنس، البالغة جوائزها مليونين و 50 ألف دولار، على يد صاحبة المفاجآت الايطالية روبيرتا فينتشي لخسارتها أمامها بسهولة بمجموعتين متتاليتين بواقع: (6-7) و (2-6) في المباراة التي جرت بينهما يوم الخميس 11 أغسطس/آب.

وستكون روبيرتا فينتشي التي فجرت مفاجأة من العيار الثقيل باطاحتها بالدنماركية كارولين فوزنياتسكي المصنفة الأولى عالمياً، من الدور الثاني، على موعد في الدور ربع النهائي مع الأسترالية سامانثا ستوسور التي بلغت الدور نفسه إثر فوزها على المصنفة سادسة الصينية نا لي حاملة لقب بطولة فرنسا المفتوحة "رولان غاروس" ثاني البطولات الأربع الكبرى، بمجموعتين نظيفتين بواقع: (6-2) و (6-4).

كما تأهلت البيلاروسية فيكتوريا أزارينكو الى الدور ربع النهائي ايضاً، على حساب الاسبانية ماريا خوسيه مارتينيز بتغلبها عليها بسهولة تامة بمجموعتين نظيفتين بواقع: (6-1) و (6-2).

وتلتقي فيكتوريا أزارينكو في الدور التالي مع الفائزة من اللقاء الذي يجمع الروسية ماريا شارابوفا المصنفة خامسة، مع الكازاخية غالينا فوسكوبويفا.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا