نادال يودع مونتريال مبكراً

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/564311/

خرج الإسباني رافائيل نادال من الدور الثاني لدورة مونتريال الكندية الدولية للتنس، إحدى الدورات التسع الكبرى للماسترز، والبالغة جوائزها ثلاثة ملايين دولار، على يد الكرواتي ايفان دوديج لخسارته المفاجئة أمامه بمجموعة مقابل مجموعتين في المباراة التي جرت بينهما يوم الخميس 11 أغسطس/آب.

خرج الإسباني رافائيل نادال من الدور الثاني لدورة مونتريال الكندية الدولية للتنس، إحدى الدورات التسع الكبرى للماسترز، والبالغة جوائزها ثلاثة ملايين دولار، على يد الكرواتي ايفان دوديج لخسارته المفاجئة أمامه بمجموعة مقابل مجموعتين بواقع: (6-1) و (6-7) و (6-7) في المباراة التي جرت بينهما يوم الخميس 11 أغسطس/آب.

وسيلعب ايفان دوديج صاحب المفاجأة الكبرى حتى الآن، في الدور الثالث مع الصربي يانكو تيبسارفيتش الذي أطاح بدوره بالإسباني الآخر فرناندو فيرداسكو بفوزه عليه بمجموعتين لواحدة ايضاً، بنتيجة: (6-4) و (6-7) و (6-3).

كما خرج الروسي نيكولاي دافيدينكو من الدور الثاني ايضاً، على يد الصربي نوفاك ديوكوفيتش لخسارته أمامه بمجموعتين دون رد بواقع: (5-7) و (1-6) في المباراة التي استغرقت ساعة واحدة و 35 دقيقة.

وسيلعب نوفاك ديوكوفيتش المصنف الأول عالمياً في الدور المقبل مع الكرواتي مارين تشيليتش الذي تخطى بدوره الأرجنتيني خوان مارتن ديل بوترو إثر تغلبه عليه بمجموعتين دون رد، بنتيجة: (6-3) و (6-4).

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا