زفوناريوفا تبلغ ثالث أدوار تورونتو

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/564309/

صعدت الروسية فيرا زفوناريوفا الى الدور الثالث لدورة تورونتو الكندية الدولية للتنس، البالغة جوائزها مليونين و 50 ألف دولار، على حساب مواطنتها ناديجدا بتروفا بتغلبها عليها بمجموعتين متتاليتين بواقع: (7-5) و (6-4) في المباراة التي استغرقت ساعة و12 دقيقة فقط.

صعدت الروسية فيرا زفوناريوفا الى الدور الثالث لدورة تورونتو الكندية الدولية للتنس، البالغة جوائزها مليونين و 50 ألف دولار، على حساب مواطنتها ناديجدا بتروفا بتغلبها عليها بمجموعتين متتاليتين بواقع: (7-5) و (4-6) في المباراة جرت بينهما فجر يوم الخميس 11 أغسطس/آب.

وضربت فيرا زفوناريوفا المصنفة ثالثة عالمياً، موعداً في الدور المقبل مع البولندية اغنيشكا رادفانسكا المتأهلة على حساب الروسية الأخرى يلينا فيسنينا بمجموعتين نظيفتين ينتيجة: (6-4) و (6-1).

وكانت زفوناريوفا قد خسرت أمام رادفانسكا بالذات ليلة الأحد الماضي في نهائي دورة سان دييغو الأمريكية البالغة قيمة جوائزها 721 ألف دولار، بمجموعتين متتاليتين بواقع: (3-6) و (4-6)، وحققت اغنيشكا رادفانسكا بذلك فوزها الأول على زفونايوفا في ثلاث مواجهات مباشرة بينهما حتى الآن، وتوجت بلقبها الأول منذ نحو ثلاث سنوات والخامس في مسيرتها الإحترافية.

كما تأهلت الصربية آنا ايفانوفيتش الى لدور الثالث ايضاً، على حساب التشيكية ايفيتا بينيشوفا بفوزها عليها بمجموعتين نظيفتين بواقع: (6-3) و (6-2).
وستلعب ايفانوفيتش في الدور المقبل مع الإيطالية روبيرتا فينتشي التي فجرت مفاجأة من العيار الثقيل باطاحتها بالدنماركية كارولين فوزنياتسكي المصنفة الأولى عالمياً، بفوزها عليها بمجموعتين متتاليتين بنتيجة: (6-4) و (5-7) في الدور الثاني.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا