الشرطة اللبنانية تحتجز فضل شاكر بعد إطلاقه النار على زوج ابنته

متفرقات

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/564306/

احتجزت الشرطة اللبنانية المطرب المشهور فضل شاكر بعد إطلاقه النار على زوج ابنته هشام مكي، بسبب خلافات امتدت بين الرجلين قرابة عام. وكان مكي قد تقدم بطلب الزواج من ابنة شاكر، الذي قابل الطلب بالرفض القاطع، مما دفع الشاب الى الاتفاق مع ابنة فضل شاكر على الزواج وان كان بدون موافقة أبيها.

بعد إطلاقه عدد من الأغاني التي وضعته في صفاف أهم الفنانين العرب وجعلت اسمه أشهر من نار على علم، يبدو ان اسم  فضل شاكر سيشتهر كذلك بعد ان أطلق المغني اللبناني النار على زوج ابنته هشام مكي، بسبب خلافات امتدت بين الرجلين قرابة عام، بعد ان تقدم مكي بطلب الزواج من ابنة شاكر، الذي قابل الطلب بالرفض القاطع، مما دفع الشاب الى الاتفاق مع ابنة فضل شاكر على الزواج وان كان بدون موافقة أبيها.

وكانت أنباء سابقة قد تسربت مشيرة الى ان فضل شاكر تلقى رسائل نصية قصيرة تحمل، تهديداً واستفزازات من هشام مكي، مما دفع شاكر ومعه عدد من المقربين الى التوجه لمنزل مكي، حيث وقع شجار أسفر عن إطلاق النار، دون الإشارة الى ما اذا كان إطلاق النار متبادلاً.

وعلمت السلطات الأمنية اللبنانية بالواقعة منذ ايام، وأصدرت مذكرة اعتقال بحق المطرب الكبير و5 ممن كانوا معه في منزل هشام مكي.

هذا وأكدت أنباء تسربت من بيروت ان الأمن اللبناني سيطلق سراح فضل شاكر مقابل كفالة مالية، وذلك بعد تدخل وساطات بهدف إنهاء الخلاف بين الجانبين.

"روسيا اليوم" ووكالات

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية