انفجار شرقي بيروت يستهدف قاضيا لبنانيا

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/564275/

أدى انفجار كبير في موقف للسيارات في منطقة انطلياس شمال شرق بيروت الى مقتل شخصين كانا يحاولان زرع عبوة متوسطة في سيارة داخل الموقف، تعود لنجل القاضي ألبير سرحان.

أدى انفجار كبير في موقف للسيارات في منطقة انطلياس شمال شرق بيروت الى مقتل شخصين كانا يحاولان زرع عبوة متوسطة في سيارة داخل الموقف، تعود للمهندس آلان سرحان، نجل القاضي ألبير سرحان.

وقال ناطق باسم الشرطة اللبنانية طلب عدم الكشف عن هويته: "يمكننا ان نؤكد ان شخصين قتلا في انفجار وقع في موقف للسيارات قرب مركز تجاري" في انطلياس. واوضح المتحدث ان "اشلاء القتيلين وهما احسان ضيا وحسان نصار، تناثرت في المكان مما يدل على ان العبوة كانت بحوزتهما". واسفر الانفجار ايضا عن جرح شخص اخر صودف مروره في المكان. كما تضررت ست سيارات كانت مركونة في مكان وقوع الانفجار، وفقا للمصدر نفسه.

واضاف المتحدث الامني ان سيارة تعود الى نجل القاضي البير سرحان كانت مركونة قرب مكان الانفجار. الا ان القاضي سرحان نفى في اتصال ان يكون مستهدفا. وقال ان "ابني مهندس يعمل في شركة هناك، ويركن السيارة في هذا الموقف مثل زملائه في العمل". واضاف "لم اتلق تهديدا في حياتي، ولا احد من عائلتي يتعاطى الشؤون السياسية".

وضربت القوى الامنية طوقا امنيا حول مكان الانفجار الذي هرعت اليه فرق الصليب الاحمر.

المصدر: فرانس برس

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية