المخترقون السوريون ينجحون باختراق موقع انونيموس

العلوم والتكنولوجيا

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/564265/

أعلنت مجموعة المخترقين الذين يطلقون على انفسهم اسم الجيش الإلكتروني السوري عن تمكنها من اختراق أحد مواقع مجموعة أنونيموس.

إثر قيام مجموعة أنونيموس باختراق وزارة الدفاع السورية ووضع رسالة موجهة لدعم المعارضة في سوريا وعدائية تجاه النظام هناك، أعلنت مجموعة المخترقين الذين يطلقون على انفسهم اسم الجيش الإلكتروني السوري عن تمكنها من اختراق أحد مواقع مجموعة أنونيموس، وهو تلك الشبكة التي تحاول هذه المجموعة فتحها كبديل عن مواقع التواصل الاجتماعي تحت عنوان أنونبلاس (anonplus) ووضع الجيش السوري الإلكتروني رسالة باللغتين العربية والإنكليزية توضح أن ما قام به أعضاء أنونيموس ما هو إلا دفاع عن مجرمين يقتلون المدنيين والعسكريين على حد سواء هذا نصها:

"رداً على اختراقكم موقع وزارة الدفاع السورية، قرر الشعب السوري تطهير الإنترنيت من موقعكم الضعيف... تم اختراق موقعكم، تاركين لكم هنا صوراً تظهر حجم الإرهاب الذي نفذته حركة الأخوان المسلمين، التي قتل أعضاؤها مواطنين سوريين – مدنيين وعسكريين.أنتم تدافعون عن هذه المنظمة وهذا ردنا عليكم. وهذه صور لشهداء الجيش السوري."

ووضع المخترقون السوريون مجموعة من الصور المروعة لمشاهد قتل وحشي وتقطيع أوصال ورؤوس عدد من رجال الجيش على أيدي من يدعون أنهم من المعارضة حسب بيان الجيش الإلكتروني السوري.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية