ألمانيا تحقق أول فوز لها على البرازيل منذ 18 عاماً

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/564252/

نجح المنتخب الألماني في تحقيق أول فوز له على نظيره البرازيلي منذ 18 عاما، بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة الدولية الودية بكرة القدم التي اقيمت بينهما يوم الأربعاء 10 أغسطس/آب في شتوتغارت أمام نحو 55 الف متفرج.

نجح المنتخب الألماني في تحقيق أول فوز له على نظيره البرازيلي منذ 18 عاما، بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة الدولية الودية بكرة القدم التي أقيمت بينهما يوم الأربعاء 10 أغسطس/آب في شتوتغارت أمام نحو 55 الف متفرج.

انتظر الجمهور طويلاً حتى اادقيقة الـ 61 ليشاهدوا أول أهداف المبارة الذي أحرزه الألماني  باستيان شفاينشتايغر من ضربة جزاء، وضاعف زميله ماريو غوتسه النتيجة في الدقيقة الـ 67، وبعد أن قلص روبينيو الفارق بتسجيله الهدف الأول للبرازيل في الدقيقة الـ 71 من ضربة جزاء ايضاً، أختتم اندريه شورله ثلاثية المانشافت الألماني في الدقيقة الـ 80، وعندما كانت المبارة تلفظ أنفاسها الأخيرة سجل النجم الصاعد نيمار الهدف الثاني للبرازيل.

وحققت ألمانيا فوزها الأول على البرازيل منذ 18 عاماً، وذلك بعد أن كانت قد فازت بهدفين لهدف واحد في آخر مرة في مدينة كولن عام 1993، وهو الفوز الرابع لألمانيا على البرازيل مقابل 12 هزيمة وخمسة تعادلات في 21 مواجهة بين الفريقين حتى الآن.

بينما كان المنتخب البرازيلي قد فاز على نظيره الألماني بثلاثة أهداف مقابل هدفين في آخر لقاء أقيم بينهما عام 2005 في الدور نصف النهائي لمسابقة كاس القارات في نورمبرغ.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا