حفل زفاف الامير وليام وكيت ميدلتون سيقام في الصيف المقبل

متفرقات

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/56422/

قال مصدر في الخدمة الاعلامية لصحيفة "ديلي ميرور" البريطانية يوم 19 أكتوبر/تشرين الاول ان حفل الزفاف الذي طال انتظاره والذي سيربط بين الأمير وليام حفيد الملكة البريطانية اليزابيث الثانية وصديقته كيت ميدلتون سيتم في صيف عام 2011.

قال مصدر في الخدمة الاعلامية بصحيفة "ديلي ميرور" البريطانية يوم 19 أكتوبر/تشرين الاول ان حفل الزفاف الذي طال انتظاره والذي سيربط بين الأمير وليام حفيد الملكة البريطانية اليزابيث الثانية وصديقته كيت ميدلتون سيتم في صيف عام 2011. 
وذكرت الصحيفة ان حفل الزفاف الفخم ،الذي سيعلن بمناسبته يوم عطلة وطني ،سيقام بعد اعلان الخطوبة في بداية عام 2011. ونقلت الصحيفة عن مسؤول في البلاط ان الامير قرر ان "الوقت قد حان" للزواج، ويفهم الأمير انه لا يستطيع ان يماطل في ذلك الى الابد. وأضاف المسؤول " ربما كان وليام يفضل البقاء اعزب حتى يتجاوز الثلاثين من عمره، ولكنه يعرف جيدا ان كيت هي بالذات الفتاة التي تناسبه".
هذا وقد أستعدت دار سك النقود الملكية لأصدار قطعة نقدية تحمل صورة وليام وكيت  .أما  الشركات التي تقوم عادة بتنظيم احتفالات الأسرة الملكية البريطانية، فقد حصلت على طلبيات لتزيين مراسم حفل الزفاف واعداد قائمة الطعام لمأدبة الزفاف.
وتقول الصحيفة ان حفل الزواج هذا سيصبح بمثابة هدية للملكة اليزابيث التي سيبلغ عمرها 85 سنة العام القادم وكذلك لزوجها الأمير فيليب دوق أدنبره الذي سيحتفل عام 2011 بيوبيله الـ90.
يذكر ان كيت ميدلتون ولدت عام 1982 في مدينة ريدينغ بمقاطعة بيركشير البريطانية في أسرة غير نبيلة. وقد أسست أسرة ميدلتون عام 1987 شركة "Party Pieces" التي عادت لهم بالأموال الطائلة. وتلقت كيت العلم في مدرسة St.Andrew’s، ثم واصلت دراستها في كوليج Marlborough  بمقاطعة ويلتشير. وقد التحقت بجامعة St.Andrew’s اسكتلندا عام 2001، حيث تعرفت على وليام، ومنذ ذلك الحين ملكت الحسناء قلب الأمير.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية