كيريلينكو تفشل في تخطي أول أدوار تورونتو

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/564212/

خرجت الروسية ماريا كيريلينكو من الدور الأول لدورة تورونتو الكندية الدولية للتنس، البالغة جوائزها مليونين و 50 ألف دولار، على يد الإيطالية فلافيا بينيتا رادوانسكا لخسارتها أمامها بمجموعتين متتاليتين في المباراة التي استغرقت ساعة و12 دقيقة فقط.

خرجت الروسية ماريا كيريلينكو من الدور الأول لدورة تورونتو الكندية الدولية للتنس، البالغة جوائزها مليونين و 50 ألف دولار، على يد الإيطالية فلافيا بينيتا رادوانسكا لخسارتها أمامها بمجموعتين متتاليتين بواقع: (3-6) و (1-6) في المباراة التي استغرقت ساعة و12 دقيقة فقط.

وستلعب فلافيا بينيتا في الدور الثاني مع الروسية الكازاخية غالينا فوسكوبويفا التي قد فجرت مفاجأة مدوية بإطاحتها بالفرنسية ماريون بارتولي المصنفة تاسعة، بالتغلب عليها بمجموعتين نظيفتين وينتيجة واحدة: (6-3) و (6-3).

كما توقفت الروسية الأخرى يلينا فيسنينا عند حاجز الدور الأول، إثر خسارتها أمام البولندية اغنيشكا رادوانسكا بمجموعتين متتاليتين بواقع: (4-6) و (1-6) في المباراة التي جرت بينهما يوم الأربعاء 10 أغسطس/آب واستغرقت ساعة و 31 دقيقة.

وستكون رادفانسكا المصنفة الثالثة عشرة، على موعد في الدور المقبل مع الكرواتية بترا مارتيتش التي فازت بدورها على التشيكية لوسي غراديتشكا بمجموعتين لواحدة بنتيجة: (1-6) و (6-4) و (6-4).

في حين انسحبت البلجيكية كيم كلايسترز المصنفة ثانية، من الدور الثاني الذي بدأت منه المنافسة، بداعي الإصابة بالرغم من أنها فازت في المجموعة الأول على الصينية زهينغ جي بستة أشواط مقابل ثلاثة، قبل أن تعلن انسحابها في الثانية التي كانت تشير نتيجتها الى تأخرها بشوط مقابل شوطين. وتلتقي زهينغ في الدور المقبل مع الأمريكية سيرينا وليامز التي فازت بسهولة على الأوكرانية أليونا بوندارينكو بمجموعتين دون مقابل بواقع: (6-0) و (6-3) في الدور الأول، أو الألمانية جوليا جورج الفائزة على الصربية يلينا يانكوفيتش المصنفة الخامسة عشرة، بمجموعتين نظيفتين: (6-1) و (6-3).

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا