تشاكفيتادزه بقوة الى ثاني أدوار كأس الكرملين

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/56419/

بدأت الروسية آنا تشاكفيتادزه بقوة غمار دورة كأس الكرملين في نسختها الحادية والعشرين للتنس، البالغة قيمة جوائزها مليون دولار، حيث تأهلت الى الدور الثاني بعد أن أطاحت بالصينية نا لي المصنفة الثالثة، بمجموعتين دون رد، بواقع: (6-4) و (6-2) في المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 19 اكتوبر/تشرين الأول بموسكو.

بدأت الروسية آنا تشاكفيتادزه بقوة غمار دورة كأس الكرملين في نسختها الحادية والعشرين للتنس، البالغة قيمة جوائزها مليون دولار، التي تستضيفها العاصمة موسكو حالياً.

وقد اطاحت تشاكفيتادزه بمنافستها الصينية نا لي المصنفة الثالثة في الدورة، إثر فوزها عليها بمجموعتين نظيفتين، بواقع: (6-4) و (6-2) في المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 19 اكتوبر/تشرين الأول بموسكو.

وستواجه آنا تشاكفيتادزه في الدور الثاني الأوكرانية ماريا كوريتسيفا التي تغلبت بدورها على التشيكية كلارا زاكوبالوفا بمجموعتين لواحدة، بنتيجة: (3-6) و (6-3) و (7-5).

كما حجزت الروسية الأخرى يلينا فيسنينا بطاقة العبور الى الدور الثاني ايضاً بفوزها على الايطالية فلافيا بينيتا المصنفة خامسة، بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة، بواقع: (6-4) و (2-6) و (6-2).

وستكون فيسنينا على موعد في الدور المقبل مع مواطنتها فيرا دوشيفينا المتأهلة الى الدور الثاني ايضاً على حساب الروسية الأخرى يكاترينا ماكاروفا بمجموعتين دون رد، بنتيجة: (7-5) و (6-0).

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا