الهدوء يعم لندن واندلاع اعمال شغب في مدن اخرى

أخبار العالم

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/564185/

شهدت العاصمة لندن ليلة الثلاثاء 9 اغسطس/ آب هدوءا إلى حد كبير مقارنة مع الليالي الثلاث السابقة بعدما عززت الحكومة حضور أفراد الشرطة، وفي نفس الوقت انتشرت جماعات من المحتجين في مدن مانشستر وسالفورد وولفرهامبتون   وويست بروميتش.

شهدت العاصمة لندن ليلة الثلاثاء 9 اغسطس/ آب هدوءا إلى حد كبير مقارنة مع الليالي الثلاث السابقة بعدما عززت الحكومة حضور أفراد الشرطة لإحتواء هذه الأعمال. وفي نفس الوقت انتشرت جماعات من المحتجين في مدن مانشستر وسالفورد وولفرهامبتون وويست بروميتش القريبة من العاصمة حيث اشتبكت مجموعات من الشبان الملثمين مع الشرطة في مانشستر شمال غرب انجلترا عندما حطموا واجهات المتاجر ونهبوها. وفي سالفورد بالقرب من مانشستر ألقى مثيرو الشغب الحجارة على الشرطة وأضرموا النيران في المباني. وقالت الشرطة انه جرى في ويست بروميتش وولفرهامتون أحراق سيارات ونهب المتاجر. وألقت مجموعة من الشبان قنابل حارقة على مركز للشرطة واحرقوه في نوتنجهام ولم يصب أحد بأذى.

وقالت الشرطة انها اعتقلت اكثر من 1100  شخص في مدن مختلفة من ضمنهم  685 شخصا في لندن منذ بدء عمليات النهب يوم السبت الماضي.  وأصيب أكثر من 100 ضابط شرطة بجروح.

المصدر: رويترز

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
فيسبوك