يوجني يودع مونتريال مبكراً

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/564169/

خرج الروسي ميخائيل يوجني من الدور الأول من دورة مونتريال الكندية الدولية للتنس، إحدى الدورات التسع الكبرى للماسترز، والبالغة جوائزها ثلاثة ملايين دولار، إثر خسارته أمام الفرنسي ميشيل لودرا بمجموعة مقابل إثنتين في اللقاء الذي جرى بينهما يوم الثلاثاء 9 أغسطس/آب.

خرج الروسي ميخائيل يوجني من الدور الأول من دورة مونتريال الكندية الدولية للتنس، إحدى الدورات التسع الكبرى للماسترز، والبالغة جوائزها ثلاثة ملايين دولار، إثر خسارته أمام الفرنسي ميشيل لودرا بمجموعة مقابل إثنتين بواقع: (6-3) و (3-6) و (6-7) في المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 9 أغسطس/آب.

وسيتقي لودرا في الدور المقبل مع اللاتفي ايرنيست غولبيس الذي فجر مفاجأة كبيرة بتغلبه على الاسباني خوان كارلوس فيريرو بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة بنتيجة: (3-6) و (6-1) و (7-5).

كما فجر الجنوب افريقي كيفن أندرسون المصنف مفاجأة من العيار الثقيل بإطاحته بالبريطاني آندي موراي المصنف الرابع وحامل اللقب، من الدور الثاني، بفوزه عليه بمجموعتين نظيفتين بواقع: (6-3) و (6-1).
وسيكون كيفن أندرسون على موعد في الدور المقبل مع الفائز من المباراة التي تجمع السويسري ستانسيلاس فافرينكا المتأهل على حساب الأرجنتيني المخضرم دافيد نالبانديان مع الأمريكي مايك روسيل المتأهل على حساب الإسباني البرت مونتانيس.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا