ماليزيا .. عريس يطالب بـ 350 ألف دولار مقابل فرار عروسه قبل الزفاف

متفرقات

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/564154/

رفع شاب يدعى نصران عبد الرحمن قضية ضد عروسه التي عدلت عن قرارها بالزواج قبل 6 ساعات فقط من موعد الزفاف. ويطالب عبد الرحمن بتعويض مادي عن الأضرار النفسية التي تسبب بها تصرف "عروسه" نورزاوليانا حسان، والتي يقدرها الشاب بـ 350 ألف دولار أمريكي.

للمرة الأولى في تاريخ محاكم البلاد سوف يبت القضاء الماليزي بقضية رفعها شاب يدعى نصران عبد الرحمن ضد عروسه، التي عدلت عن قرارها بالزواج. لم يكن قرار العروس بحد ذاته هو الدافع لرفع القضية، بل رفضها الزواج قبل 6 ساعات فقط من موعد الزفاف.

ويطالب عبد الرحمن بتعويض مادي عن الأضرار النفسية التي تسبب بها تصرف "عروسه" نورزاوليانا حسان، والتي يقدرها الشاب البالغ من العمر 32 عاماً بـ 350 ألف دولار أمريكي.

وحول هذا الأمر يقول محامو "العريس" ان ثمة شعور لدى عائلة نصران عبد الرحمن بأن عار كبير أصاب العائلة، بالإضافة الى الإحساس بالغضب والاستياء الشديدين بسبب فرار العروس قبل عقد القران، الذي كان من المقرر ان يحضره أكثر من ألف مدعو.

تعيد هذه الحادثة الى الأذهان فيلم "العروس الهاربة" من بطولة جوليا روبرتس وريتشارد غير. لكن اذا كانت بطلة روبرتس ماغي وبعد فرارها من حفل زفافها مرة أخرى توجهت الى منزل عريسها آيك وشرحت له هواجسها ومن ثم طلبت يده، فإن نورزاوليانا هربت دون ان تنبس ببنت شفة، تاركة نصران يضرب أخماساً بأسداس، وهو يتساءل بدهشة إزاء قرار العروس الهاربة، مؤكداً "عدم وجود أسباب لديها تحول دون الزواج عموماً."

"روسيا اليوم" ووكالات

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية