دافيدينكو يصطدم بديوكوفيتش في مونتريال

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/564140/

صعد الروسي نيكولاي دافيدينكو للدور الثاني من دورة مونتريال الكندية الدولية للتنس، إحدى الدورات التسع الكبرى للماسترز، والبالغة جوائزها ثلاثة ملايين دولار، على حساب الإيطالي فلافيو تشيبولا بفوزه عليه بمجموعتين نظيفتين في المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 9 أغسطس/آب واستغرقت ساعة واحدة و 33 دقيقة.

صعد الروسي نيكولاي دافيدينكو للدور الثاني من دورة مونتريال الكندية الدولية للتنس، إحدى الدورات التسع الكبرى للماسترز، والبالغة جوائزها ثلاثة ملايين دولار، على حساب الإيطالي فلافيو تشيبولا بفوزه عليه بمجموعتين نظيفتين وبنتيجة واحدة: (6-3) و (6-3) في المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 9 أغسطس/آب واستغرقت ساعة واحدة و 33 دقيقة.

وضرب دافيدينكو بذلك موعداً في الدور المقبل مع الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف الأول عالمياً الذي أعفي من خوض الدور الأول على غرار المصنفين الثمانية الأوائل، في حين يلتقي الإسباني رافائيل نادال المصنف الثاني عالمياً، مع الكرواتي ايفان دوديج الذي تخطى بدوره الفرنسي جيريمي شاردي بفوزه عليه بمجموعتين متتاليتين بواقع: (6-3) و (6-4) في الدور الأول.

كما تأهل الكرواتيان الآخران العملاق ايفو كارلوفيتش ومارين سيليتش الى الدور الثاني ايضاً على حساب كل من الأرجنتيني خوان موناكو والإيطالي اندرياس سيبي على التوالي.

وسيلتقي كارلوفيتش في الدور المقبل مع الفائز من اللقاء الذي يجمع الألماني فيليب بيتشنر الصاعد من التصفيات مع الفرنسي جيل سيمون المصنف تاسعاً.

أما سيليتش فسيواجه الأرجنتيني خوان مارتن ديل بوترو الذي تأهل الى الدور نفسه إثر تغلبه على الفنلندي ياركو نييمينين بسهولة بمجموعتين دون رد، بنتيجة: (6-4) و (6-0).

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا