كوزنيتسوفا تودع تورنتو مبكراً

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/564085/

خرجت الروسية سفيتلانا كوزنيتسوفا من الدور الأول لدورة تورونتو الكندية الدولية للتنس، البالغة جوائزها مليونين و 50 ألف دولار، على يد الرومانية سيمونا هاليب لخسارتها أمامها بمجموعتين مقابل واحدة في المباراة التي جرت بينهما يوم الإثنين 8 أغسطس/آب في الدور الأول.

خرجت الروسية سفيتلانا كوزنيتسوفا من الدور الأول لدورة تورونتو الكندية الدولية للتنس، البالغة جوائزها مليونين و 50 ألف دولار، على يد الرومانية سيمونا هاليب لخسارتها أمامها بمجموعتين لواحدة بواقع: (6-4) و (4-6) و (3-6) في المباراة التي جرت بينهما يوم الإثنين 8 أغسطس/آب في الدور الأول.

وستكون سيمونا هاليب على موعد في الدور المقبل مع التشيكية لوسي شافارجوفا التي فازت بدورها على السلوفينية بولونا هيرتسوغ بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة ايضاً، بنتيجة: (6-3) و (4-6) و (6-3).

كما خرجت الإيطالية البرتا بريانتي من الدور الأول، إثر خسارتها أمام الصينية جي زهينغ بسهولة بمجموعتين نظيفتين بواقع: (2-6) و (1-6).

وستلتقي جي زهينغ في الدور المقبل مع البلجيكية كيم كلايسترز المصنفة ثانية، التي تبدأ غمار الدورة من الدور الثاني مباشرة على غرار المصنفات الثماني الأوليات.

دوري أبطال اوروبا