رادار أنجي يرصد ارشافين ولازوفيتش

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/564074/

يواصل فريق أنجي المشارك في الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم، بحثه عن لاعبين جدد لتدعيم صفوفه قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية.

يواصل فريق أنجي المشارك في الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم، بحثه عن لاعبين جدد لتدعيم صفوفه قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية.

وقد أعلنت وكالة "ريا نوفوستي" الروسية للأنباء يوم الإثنين 8 أغسطس/آب أن فريق أنجي مهتم بخدمات قائد المنتخب الروسي أندريه أرشافين لاعب فريق أرسنال الإنكليزي، والصربي دانكو لازوفيتش مهاجم فريق زينيت بطرسبورغ بطل الدوري الروسي الممتاز.

ووفقا للوكالة فان أنجي قد توصل الى اتفاق بخصوص شروط العقد الشخصي مع أندريه أرشافين الذي يرتبط بعقد مع فريق أرسنال اللندني حتى نهاية الموسم المقبل.

وكان أرشافين "30 عاما " قد انضم الى الفريق اللندني في عام 2009 قادماً من فريق زينيت، ولعب حتى الآن 79 مباراة في الدوري الإنكليزي الممتاز وأحرز خلالها 22 هدفاً.

وقد توصل فريق انجي الى اتفاق مع دانكو لازوفيتش حول بنود عقده الشخصي، وبقي أن يتفق الفريقان على صفقة انتقال اللاعب.

وقد غاب دانكو لازوفيتش الذي أحرز 9 أهداف في 17 مباراة ضمن الدوري الروسي الممتاز في الموسم الحالي، عن مباراة فريقه يوم السبت ضد تسيسكا موسكو المتصدر والتي انتهت بفوز زينيت بهدفين نظيفين، وحسب الرواية الرسمية فان غيابه يعود الى قرار من الجهاز التدريبي والطاقم الطبي.

يذكر أن فريق أنجي لمالكه الملياردير سليمان كريموف عضو مجلس الشيوخ الروسي، قد عزز صفوفه مؤخراً بلاعب خط الوسط الروسي يوري جيركوف (26 عاما) من فريق تشيلسي الإنكليزي بموجب عقد يمتد لعام 2015، كما كان قد عزز صفوفه بعدة لاعبين آخرين في الموسم الحالي مثل لاعب خط وسط المغربي مبارك بوصوفة والمدافع الدولي البرازيلي السابق روبرتو كارلوس (37 عاماً) مقابل راتب بقيمة 5 ملايين دولار سنوياً، وكذلك مع مواطنيه المدافع جواو كارلوس وجوسيلي دا سيلفا.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا