"Sukhoi Superjet 100" تخضع لاختبارات اضافية في الامارات المتحدة في ظروف المناخ الحار

مال وأعمال

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/564035/

وصلت الطائرة( Sukhoi Superjet 100" (SSJ100" الى امارة رأس الخيمة لاجراء اختبارات اضافية، لغرض توسيع ظروف استعمال الطائرات من هذا الصنف في درجات حرارة الجو التي تزيد على 40 درجة مئوية فوق الصفر، كما يفيد المكتب الصحفي لشركة "طائرات سوخوي المدنية".

وصلت الطائرة(Sukhoi Superjet 100" (SSJ100" الى امارة رأس الخيمة لاجراء اختبارات اضافية، لغرض توسيع ظروف استعمال الطائرات من هذا الصنف في درجات حرارة الجو التي تزيد على 40 درجة مئوية فوق الصفر، كما يفيد المكتب الصحفي لشركة "طائرات سوخوي المدنية".

وجاء في بيان  تلقته وكالة "انترفاكس ـ أ ف ن" انه "ستخضع للاختبارات التي تستمر فترة ما يقارب الشهر، طائرة التجارب "SSJ100" (رقم تسلسلها 95005)، المزودة بصورة اضافية بعدد كبير من الاجهزة الحساسة لتسجيل درجات الحرارة في مختلف اجزاء الطائرة. وينص برنامج الاختبار على اجراء فحوصات ارضية شاملة للمحركات ومنظومة الحركة المساعدة، ومعدات المتن ، وتنفيذ سلسلة من التحليقات التجريبية".

كما اشير في البلاغ الى  انه من المقرر ابان الاختبارات الارضية اثبات قدرة منظومات ومعدات المتن على العمل بصورة طبيعة، وكذلك تشغيل وعمل منظومة الحركة المساعدة والمحركات بصورة جيدة في درجات حرارة الجو العالية، بما في ذلك بعد بقاء الطائرة جاثمة فترة طويلة. كما سيخضع لاختبار منفصل هيكل الطائرة المصنوع من مواد مركبة لتحدديد صلاحيتها.

ومن المقرر ان يجري خلال التحليقات التجريبية اثبات مواصفات الطائرة التقنية خلال التحليق والاقلاع والهبوط المعلنة، وكذلك مدى جودة عمل المحركات بالنظام الثابت والمتغير. كما يشمل برنامج الاختبار تنفيذ عمليات اقلاع متواصلة، والتحليق بمحرك واحد، وتشغيل المحرك ابان التحليق كما جاء في البيان.

علما ان " Sukhoi Superjet 100 " طائرة قصيرة ومتوسطة المدى  من الجيل الجديد،ذات 100 مقعد، صممتها  وصنعتها شركة "طائرات سوخوي المدنية" بمشاركة Alenia Aeronautic. كما انها احدث طائرة اقليمية متطورة وايقولوجية من الجيل الجديد.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
تويتر على روسيا اليوم