بريطانية ترتدي فستان عمره 127 عامأً توارثته نساء العائلة

متفرقات

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/564006/

بالرغم من ان الشابة البريطانية إليسون رينالدي مصممة أزياء شابة مقبلة على الزواج، إلا انها قررت ارتداء فستان زفاف يمكن وصفه بالأثري، اذ يبلغ عمره 127 عاماً، وكانت جدة جدتها أول من ارتدته في يوم عرسها في عام 1884.

بالرغم من ان الشابة البريطانية إليسون رينالدي مصممة أزياء شابة مقبلة على الزواج، إلا انها قررت ارتداء فستان زفاف يمكن وصفه بالأثري، اذ يبلغ عمره 127 عاماً، وكانت جدة جدتها أول من ارتدته في يوم عرسها في عام 1884.أوردت هذا النبأ صحيفة "دايلي ميرور" البريطانية في 8 أغسطس/آب.

وقالت رينالدي البالغة من العمر 23 عاماً انها كانت تعلم منذ طفولتها انها سوف تلبس هذا الفستان الذي توارثته نساء العائلة ابنة عن جدة، وانها كانت ترتديه بين حين وآخر فيما بدا وكأنه بروفة ليوم الزفاف المنشود.

وقالت إليسون رينالدي انها تحب ارتداء هذا الفستان التحفة ليس لأنه جميل فحسب، بل لأنها تحب التاريخ، وترى في الحفاظ عليه وتوريثه وارتدائه حفاظاً على أكثر من مجرد فستان، اذ تعتبر ذلك اعتزازاً بتراث العائلة وتقاليدها.

وأشارت رينالدي الى انها تعتبر ان هذا الفستان يجلب الحظ السعيد، وهو بكل تأكيد أكثر ما تحتاجه فتاة في ليلة زفافها، وانتقالها من نمط الى حياة الى آخر.

"روسيا اليوم" ووكالات

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية