سبارتاك - موسكو يهزم تيريك غروزني على ارضه وبين جمهوره

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/564000/

فاز سبارتاك (موسكو) باربعة أهداف مقابل هدفين على مضيفه فريق تيريك – غروزني  في المباراة التي أقيمت بينهما يوم الأحد 7 اغسطس/ آب ضمن مبارايات الأسبوع الـ19 للدوري الروسي الممتاز لكرة القدم وذلك على ملعب اوفايتش اختاييف في مدينة غروزني الشيشانية.

 

فاز سبارتاك (موسكو) باربعة أهداف مقابل هدفين على مضيفه فريق تيريك – غروزني  في المباراة التي أقيمت بينهما يوم الأحد 7 اغسطس/ آب ضمن مبارايات الأسبوع الـ19 للدوري الروسي الممتاز لكرة القدم ، وذلك على ملعب اوفايتش اختاييف في مدينة غروزني الشيشانية.

وافتتح شاميل اسيلداروف تسجيل الاهداف لتيريك  في الدقيقة 20 من عمر المباراة، وعاد البرازيلي جوزيه موريسو لمتابعة كرة من اسيلداروف ليسجل الهدف الثاني للفريق الشيشاني في الدقيقة 36،

وسجل دميتري كومباروف هدف سبارتاك الأول ليقلص الفارق في الدقيقة 51، وادرك زميله اري دا سيلفا هدف التعادل في الدقيقة 76 من أحداث المباراة، وفي الوقت بدل الضائع أضاف كل من اريتوم دزيوبا هدفا ثالثا وسواريز ويليتون هدفا رابعا وينتهي اللقاء بفوز سبارتاك بهذه النتيجة.

يذكر أنه في الدقيقة 78 من زمن اللقاء انقطعت الكهرباء  عن ارض الملعب لما يزيد عن 50 دقيقة  مما أدى الى ايقاف اللعب.

ورفع سبارتاك رصيده بعد هذا الفوز الى 31 نقطة في المركز السادس، وبقي تيريك في المركز العاشر برصيد 22 نقطة.

روبين (قازان) - 1 : سبارتاك (نالتشيك) - 0

وفي ذات السياق تغلب فريق روبين ( قازان) على مضيفه سبارتاك (نالتشيك) بهدف واحد دون مقابل في المباراة التي جمعت بينهما في مدينة نالتشيك.

وسجل ايغور لبيدينكو هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 72 من عمر المباراة.

ورفع روبين رصيده بعد هذا الفوز الى 33 نقطة ليحتل المركز الخامس في تصنيف الدوري الروسي، بينما بقى رصيد سبارتاك نالتشيك عند 13 نقطة والمرتبة الـ15.

لوكوموتيف موسكو- 0  :  كريليا سوفيتوف - 0

وفي الإطار ذاته ورابع مبارايات الدوري الروسي ليوم الأحد 7 اغسطس/ آب تعادل فريق لوكوموتيف – موسكو مع نظيره كريليا سوفيتوف بدون أهداف.

ورفع كل من الفريقين رصيده نقطة واحدة، حيث اصبح رصيد لوكوموتيف 29 نقطة في المركز السادس، وبقي كريليا في المركز الأخير برصيد 13 نقطة.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا