المنتخب الروسي يتغلب على نظيره الاسباني في بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم الشاطئية

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/563902/

تغلب المنتخب الروسي يوم الجمعة 5 أغسطس/آب على نظيره الإسباني بثلاثة أهداف لهدفين ضمن منافسات بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم الشاطئية والمقامة حالياً في العاصمة موسكو.

 

تغلب المنتخب الروسي يوم الجمعة 5 أغسطس/آب على نظيره الإسباني بثلاثة أهداف لهدفين ضمن منافسات بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم الشاطئية والمقامة حالياً في العاصمة موسكو.

المنتخب الروسي يتأهل إلى المباراة النهائية، هذا هو الشعار الأكبر في اليوم الثاني للبطولة الجامعة لأفضل منتخبات القارة العجوز في كرة القدم الشاطئية. هزم المنتخب الروسي نظيره الإسباني بأربعة أهداف لهدفين ليرفع رصيده إلى فوزين من مبارتين بعدما تغلب على رومانيا في المباراة الأولى بثمانية أهداف لهدف في مباراة من جانب واحد. الشوط الأول في مباراة روسيا وإسبانيا جاء متكافئاً وانتهى بهدف لمثله. وفي الشوط الثاني تمكن الروس من تسجيل هدفين ليخرجوا متقدمين بثلاثة أهداف لهدف. ومع مغيب شمس اللقاء في الشوط الثالث تبادل الفريقان التسجيل ليخرج المنتخب الروسي من هذا اللقاء مفرحاً جماهيره التي ملئت الملعب بفوز مستحق. وفي المجموعة الأخرى أسقط المنتخب البرتغالي نظيره الإيطالي بثلاثة أهداف لهدف في مباراة قوية. وبادر المنتخب البرتغالي في التقدم منذ الدقيقة الأولى وألحق هذا الهدف بهدف ثان لينتهي الشوط الأول بتقدم البرتغاليين بهدفين دون رد. وفي الشوط الثاني حاول الفريقان التسجيل ولكنهما فشلا، فيما سجل كل منهما هدفاً في الشوط الأخير ليخرج المنتخب البرتغالي بالفوز في مباراته الأولى. وقد تلقت إيطاليا خسارتها الأولى بعدما فازت على سويسرا بسبعة أهداف لستة بعد التمديد في مباراتها الأولى ... يذكر أن سويسرا ستلعب مع البرتغال في المباراة الأخيرة في هذه المجموعة لتحديد خصم روسيا في النهائي، فيما ستلتقي إسبانيا مع رومانيا في المباراة الأخيرة للمجموعة الأخرى.

المزيد من التفاصيل في تقريرنا المصور

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا