شابان صينيان يقتحمان تدريبات الريال ومورينو يتدخل

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/563866/

يبدو أن الحوادث الطريفة ما زالت تلاحق النادي الملكي الاسباني اثناء جولة استعداداته للموسم الكروي الجديد 2011-2012 والتي حطت رحالها في الصين.

يبدو أن الحوادث الطريفة ما زالت تلاحق النادي الملكي الاسباني اثناء جولة استعداداته للموسم الكروي الجديد 2011-2012 والتي حطت رحالها في الصين.

حيث أفاد موقع "جول" العالمي للرياضة  أن شابين مشجعين صينيين تسللا بزي طاقم فريق ريال مدريد الى أرض الملعب خلسة لمصافحة نجوم الريال اثناء التدريبات التي كان يقوم بها النادي الملكي استعدادا لمباراة غد السبت 6 اغسطس/ آب التي يخوضها أمام فريق تيدا تيانجين الصيني، إلا أن قوات الأمن منعوهما من ذلك وارادوا اقتيادهما الي خارج الملعب. وفي غضون ذلك لاحظ المدرب البرتغالي جوزيه مورينو الشاباي المراهقين وهم ينقلان خارج الملعب من بواسطة رجال الشرطة، فقام مورينو بإيقافهما والسماح لهذين المشجعين الجسورين بمتابعة  تدريب الفريق من داخل الملعب وقدم لهما مياه معدنية كي يهدئ من روعهما حيث تابع الشابان التدريبات كاملة وهما جالسين بهدوء دون اثارة مشاكل.

و أفاد موقع جول أن مدرب نادي ريال مدريد جوزيه مورينيو اظهر بتصرفه الودود هذا السبب الذي يجعله مدربا مختلفا عن الأخرين وهو أنه شخص متواضع ويمتلك قلبا إنسانيا كبيرا.

يذكر أنه في حادثة سابقة قبل ايام معدودة، لجأ جوزيه مورينيو للجري برفقة رجال الأمن هرباً من حوالي 200 مشجع صيني بدأوا بالصراخ والجري نحو مورينو فور ملاحظتهم له في احد متاجر المدينة ، وبالطبع كان هؤلاء من المعجبين بمدرب الريال ولربما ارادوا اقتناص صور تذكارية معه .


تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا