إتش تي سي تعد مفاجآت لهذا العام

العلوم والتكنولوجيا

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/563863/

قررت شركة إتش تي سي (HTC) تمتين مواقعها  في السوق التجارية بمخططات لبيع أكثر من 13.5 مليون جهاز هاتف نقال، فالشركة التايوانية تخطط لطرح ستة أو ثماني اجهزة جديدة خلال الربع الثالث من هذا العام.

ليس سراً أن شركة إتش تي سي (HTC) إحدى الشركات الريادية في عالم الهواتف الذكية التي دأبت على تسجيل أرقام قياسية في مبيعاتها، من هنا قررت الشركة تمتين مواقعها في السوق التجارية بمخططات لبيع أكثر من 13.5 مليون جهاز هاتف نقال، فالشركة التايوانية تخطط لطرح ستة أو ثماني اجهزة جديدة خلال الربع الثالث من هذا العام ستكون ضمن المستوى فوق المتوسط وستساعد الشركة على تحقيق مخططات البيع.

وبهذا الشكل يتعين على الشركة رفع مبيعاتها في الربع الثالث  من العام الجاري بـ 1.39 مليون جهاز اضافي ، حيث كانت قد باعت 12.11 مليون جهاز خلال الربع الثاني. وبالإضافة إلى طرحها للأجهزة الجديدة تخطط الشركة إلى استخدام نظام التشغيل الجديد من مايكروسوفت ويندوز فون مانغو (Windows Phone Mango) ولكن هذا الأمر مازال غير واضح تماماً فلعل مايكروسوفت تعمد إلى طرح نظامها الجديد مانغو في الربع الرابع من العام مما يعني أن أجهزة إتش تي سي الجديدة ستعتمد بالدرجة الرئيسية على نظام أندرويد.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية