البنتاغون يقلص فترة بقاء العسكريين الامريكيين في "النقاط الساخنة"

أخبار العالم

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/563844/

قررت وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاغون) تقليص فترة بقاء افراد  القوات المسلحة الأمريكية في "النقاط الساخنة" من عام إلى 9 أشهر.

قررت وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاغون) تقليص فترة انتشار القوات الأمريكية في "النقاط الساخنة" من عام إلى 9 أشهر.

وتخوض الولايات المتحدة حربا منذ 10 أعوام في أفغانستان ، كما أنها تشارك في عمليات الناتو بالقرب من الشواطئ الليبية ، وتنشر قواتها في العراق. وبحسب القواعد المعمول بها فأن العسكريين يرسلون لأداء الخدمة في "المناطق الساخنة" على اساس التناوب: حيث يشاركون لمدة عام بالعمليات القتالية ويغادرون المنطقة لمدة عام الى قواعد للاستراحة والتدريب، ليعودون بعد ذلك مرة أخرى.

وقالت قناة "أن بي سي نيوز" يوم 5 أغسطس/آب "إنه بعد مرور 10 أعوام من التناوب المتعب سيحصل الجنود الأمريكيون على راحة بعض الشيء. حيث قررت القيادة العسكرية الاعلان عن تقليص فترة المرابطة للكثير من العسكريين من عام الى 9 أشهر".

وستعلن القيادة العسكرية الأمريكية بشكل رسمي عن هذه الاجراءات يوم 5 أغسطس/آب.

وبحسب المعلومات المتوفرة لدى القناة فانه تقرر ايضا زيادة مدة الراحة للجنود في القواعد بعد عودتهم من "النقاط الساخنة". بيد أنه من غير المعروف أن كان سيتم تقليص فترة الخدمة للعسكريين في صفوف قوات المشاة  والجوية والقوات البحرية.

ومع هذا الاجراء الأخير تكون القيادة العسكرية قد قلصت فترة خدمة العسكريين في المناطق الساخنة  بأكثر من مرة ونصف، حيث كانت فترة الخدمة مع بداية العملية  العسكرية في العراق تصل الى 15 شهرا.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
فيسبوك