نيجيريا تحجز بطاقة التأهل للدور الثاني بمونديال الشباب

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/563771/

سجل منتخب نيجيريا فوزه الثاني في مونديال العالم للشباب بعد تغلبه على نظيره الكرواتي بخمسة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي جمع بينهما الخميس 4 اغسطس/ آب.

 

سجل منتخب نيجيريا فوزه الثاني في مونديال العالم للشباب بعد تغلبه على نظيره الكرواتي بخمسة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي جمع بينهما الخميس 4 اغسطس/ آب.

افتتح المنتخب النيجيري التسجيل بالدقيقة 25 عن طريق اولارينواجوا كابودي، وعاد ترينا سوسوان ليضاعف النتيجة لنيجيريا بعد مرور 5 دقائق.

وتمكن المنتخب الكرواتي من تقليص النتيجة بالدقيقة 42 من زمن المباراة بواسطة اللاعب ايفان ليندرتش.

وفي الدقيقة 62 أضاف أحمد موسى الهدف الثالث للمنتخب الأسمر، ولم يمض 5 دقائق حتى قلص الكرواتي اندريه كراماريتش  النتيجة من جديد بهدف ثاني لمنتخب بلاده.

لكن المنتخب النيجيري ظل مصرا على توسيع الفارق الى أن سجل هدفيين سريعين في الدقيقة 69 و 73 عن طريق اللاعب اوتشي نووفو.

وتواجه نيجيريا في مباراتها القادمة منتخب السعودية، بينما تلتقي كرواتيا مع منتخب غواتيمالا.

وفي ذات السياق فاز منتخب كوستاريكا على نظيره الاسترالي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وسجل جويل كامبل هدفيين متتاليين في الدقيقتين 22 و 26 لمنتخب كوستاريكا، بينما سجل منتخب استراليا في الدقيقة 26 ايضا هدفه الأول، وسجل اللاعب فرانشيسكو فرانكو من كوستاريكا هدف التعادل في مرمى فريقه عن طريق الخطأ ، إلا أن كوستاريكا تمكنت من هز الشباك الأسترالية وتسجيل هدف الفوز في الدقيقة 72 عن طريق جون رويز.

وتلتقي كوستاريكا مع الأكوادور في مباراتها القادمة يوم السبت 6 اغسطس/ آب ، بينما يلتقي المنتخب الأسترالي مع منتخب اسبانيا.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا