السعودية تتأهل للدور الثاني لبطولة العالم للشباب

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/563768/

انتزع المنتخب السعودي للشباب بطاقة التأهل لدور الـ 16 بعد فوزه الكبير على منتخب غواتيمالا بستة أهداف نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما يوم الأربعاء 3 اغسطس/ أب ضمن مونديال العالم للشباب الذي تستضيفه كولومبيا.

انتزع المنتخب السعودي للشباب بطاقة التأهل لدور الـ16 بعد فوزه الكبير على منتخب غواتيمالا بستة أهداف نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما يوم الأربعاء 3 اغسطس/ أب ضمن مونديال العالم للشباب الذي تستضيفه كولومبيا.

وافتتح يحيى دغريري التسجيل بتسديدة من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 17، وعاد زميله ياسر الفهمي ليهز شباك غواتيمالا مرة أخرى في الدقيقة 27، وسجل محمد الفتيل الهدف الثالث في الدقيقة 58، وفي الدقيقة 66 سجل ياسر الشهراني الهدف الرابع بعد مراوغة فنية جميلة داخل منطقة الجزاء، وظل الأخضر السعودي ممسكاً بزمام المباراة ويسجل هدفا خامسا عن طريق ابراهيم الابراهيم في الدقيقة 83، بينما اختتم سالم الدوسري مسلسل الأهداف في الدقيقة 89 من عمر المباراة.

ورفعت السعودية التي فازت على كرواتيا بهدفين دون مقابل في المباراة الماضية رصيدها إلى ست نقاط من مباراتين في المجموعة الرابعة، فيما تلقت غواتيمالا هزيمتها الثانية بعد خسارتها بخماسية نظيفة أمام نيجيريا.

وستتقابل السعودية في الجولة الأخيرة من دور المجموعات مع نيجيريا يوم الأحد 7 اغسطس/ آب فيما سيواجه منتخب غواتيمالا منتخب كرواتيا.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا