كيريلينكو تواصل تألقها في دورة سان دييغو

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/563701/

فازت الروسية ماريا كيريلينكو المصنفة 11 على اللاعبة الكندية ريبيكا مارينو بمجموعتين نظيفتين بواقع 3:6 و 2:6 في المباراة التي اقيمت بينهما يوم الأربعاء 3 اغسطس/ آب ضمن دورة سان دييغو الدولية للتنس والبالغ مجموع جوائزها 721 الف دولار.

فازت الروسية ماريا كيريلينكو المصنفة 11 على اللاعبة الكندية ريبيكا مارينو بمجموعتين نظيفتين بواقع 3:6 و 3:6 في المباراة التي اقيمت بينهما يوم الأربعاء 3 اغسطس/ آب ضمن دورة سان دييغو الدولية للتنس والبالغ مجموع جوائزها 721 الف دولار.

وتلتقي كيريلينكو في مباراتها القادمة مع النمساوية تاميرا باتشيك التي فازت على الرومانية سيمونا هاليب بمجموعتين مقابل مجموعة بواقع  و 4:6 و6:0 و5:7.

كما خرجت الإيطالية فلافيا بينيتا المصنفة عاشرة من البطولة بخسارتها يوم الثلاثاء 2 اغسطس/ آب أمام مواطنتها ألبرتا بريانتي بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة بواقع 1:6 و6:2 و6:2 ، وتلتقي بريانتي في الدور المقبل مع السويدية صوفيا آرفيدسون.

وتأهلت إلى الدور الثاني أيضاً اليابانيتان كيميكو داتي كروم وآيومي موريتا بفوز كروم على الأرجنتينية جيزيلا دولكو بمجموعتين دون رد بواقع 5:7 و 0:6 ، وموريتا على الأسترالية يلينا دوكيتش بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة 1:6 و6:4  و5:7.

وتلتقي داتو كروم مع الألمانية سابين ليزيكي التي هزمت المجرية غريتا ارن بمجموعتين دون رد بواقع 0:6 و 2:6 ، وموريتا مع الصربية آنا إيفانوفيتش المصنفة سادسة والتي أعفيت من خوض الدور الأول على غرار المصنفات الثماني الأوائل.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا