فوز الكبار في المرحلة الـ 24 من الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/56368/

اختتمت مباريات المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم، بفوزين عريضين لفريقي العاصمة موسكو تسيسكا ودينامو على فريقي تيريك وأنجي على التوالي يوم الأحد 17 اكتوبر/تشرين الاول.

اختتمت مباريات المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم، بفوزين عريضين لفريقي العاصمة موسكو تسيسكا ودينامو على فريقي تيريك وأنجي على التوالي يوم الأحد 17 اكتوبر/تشرين الاول.

ففي المباراة التي أقيمت في مدينة غروزني ألحق فريق تسيسكا موسكو هزيمة كبيرة بمضيفه تيريك بثلاثة أهداف نظيفة أحرزها كل من المهاجم الإيفواري دومبيا والمهاجم البرازيلي فاغنر لاف ولاعب خط الوسط الياباني كيسوكي هوندا في الدقائق الـ (18، 76، 90) من عمر المباراة التي شهدت ضربة جزاء لفريق تيريك أهدرها مهاجمه شاميل لاخيالوف في الدقيقة الـ 27 من الشوط الأول.

أما في المباراة التي جرت على ملعب "أرينا خيمكي" في مقاطعة موسكو فقد حقق فريق دينامو موسكو فوزاً كبيراً على ضيفه فريق أنجي من محج قلعة بأربعة أهداف مقابل لاشيء، افتتح المهاجم الألماني كيفين كوراني التسجيل لدينامو من ضربة جزاء في الدقيقة الـ 37، وعزز كل من المدافع الأرجنتيني لياندرو فيرنانديز والليتواني إيدغاراس تشيسناوسكاس في الدقيقتين الـ (40، 77)، واختتم المهاجم الأوكراني أندريه فورونين رباعية دينامو عندما كانت المباراة تلفظ انفاسها الأخيرة.

كما خرج فريق العاصمة الأخر لوكوموتيف فائزاً في هذه المرحلة من مباراته أمام فريق سبارتاك القادم من مدينة نالتشيك بهدف وحيد حمل توقيع قائد الفريق دميتري سيتشوف في الدقيقة الـ 70 من عمر اللقاء.

وكان فريق سبارتاك موسكو قد حقق فوزاً مقنعاً على ضيفه ألانيا القادم من مدينة فلاديقوقاز بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي جرت بينهما يوم الجمعة  15 على استاد "لوجنيكي الأولمبي" بموسكو في افتتاح منافسات هذه المرحلة.

كما تغلب فريقا زينيت سان بطرسبورغ المتصدر ووصيفه روبين من قازان على ضيفيهما أمكار القادم من بيرم بهدفين نظيفين وعلى روستوف من مدينة روستوف على نهر الدون بهدفين مقابل هدف واحد على التوالي.

بينما انتهت مبارتا فريقي كريليا سوفيتوف من مدينة سمارا وتوم من مدينة تومسك بالتعادل مع ضيفيهما سيبير من مدينة نوفوسيبيرسك وساتورن من مقاطعة موسكو على التوالي.

وفيما يلي ترتيب الفريق الخمسة الأوائل بعد ختام مباريات المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم:

1. زينيت سان بطرسبورغ - 56 نقطة (22 مباراة).
2. روبين قازان - 50     
3. تسيسكا موسكو - 48 (22 مباراة)
4. سبارتاك موسكو - 39 (23 مباراة)
5. لوكوموتيف موسكو - 36 نقطة.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا