بافلوتشينكوفا تودع كأس الكرملين مبكراً

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/56360/

خرجت الروسية أناستاسيا بافلوتشينكوفا المصنفة في المرتبة الرابعة، من الدور الأول لدورة الكرملين في نسختها الحادية والعشرين للتنس، البالغة قيمة جوائزها مليون دولار، على يد السلوفاكية دومينيكا تسيبولكوفا لخسارتها أمامها بمجموعة مقابل مجموعتين في المباراة التي جرت بينهما يوم الإثنين 18 اكتوبر/تشرين الأول بموسكو.

خرجت الروسية أناستاسيا بافلوتشينكوفا المصنفة في المرتبة الرابعة، من الدور الأول لدورة الكرملين في نسختها الحادية والعشرين للتنس، البالغة قيمة جوائزها مليون دولار، على يد السلوفاكية دومينيكا تسيبولكوفا لخسارتها أمامها بمجموعة مقابل مجموعتين، بواقع: (6-7) و (6-2) و (0-6) في المباراة التي جرت بينهما يوم الإثنين 18 اكتوبر/تشرين الأول بموسكو.

كما خرجت الروسية الأخرى آلا كودريافتسيفا من الدور الأول للدورة، إثر خسارتها أمام الاسبانية ماريا خوسيه مارتينيز سانشيز المصنفة ثامنة، ايضاً بمجموعة مقابل مجموعتين، بنتيجة: (1-6) و (7-5) و (1-6).

وستكون ماريا خوسيه مارتينيز سانشيز على موعد في الدور الثاني مع الروسية الأخرى داريا غافريلوفا أو الأوكرانيو أليونا بوندارينكو.

بينما تأهلت كاترينا بوندارينكو الى الدور الثااني بفوزها على التشيكية بيترا كفيتوفا بمجموعتين لواحدة، بواقع: (6-3) و (6-7) و (6-1)، وستلعب كاترينا في المباراة القادمة مع الروسية ماريا كيريلينكو المصنفة سادسة، أو مع الرومانية الكسندرا دولغيرو.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا