الصربي ميركو فوتشينيتش ينتقل من روما الى يوفنتوس

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/563587/

نشرت صحيفة " سبورت اكسبرس " خبرا عن اتمام صفقة انتقال المهاجم الصربي، لاعب فريق روما الإيطالي ميركو فوتشينيتش الى نادي يوفنتوس بعقد مدته أربع سنوات.

انشرت صحيفة " سبورت اكسبرس " خبرا عن اتمام صفقة انتقال المهاجم الصربي ، لاعب فريق روما الإيطالي ميركو فوتشينيتش الى نادي يوفنتوس بعقد مدته أربع سنوات. وذكرت الصحيفة أن الفريق البيانكونيري أكد انتقال فوزنيتش لصفوفه بقيمة اجمالية قدرها 15 مليون يورو يتم دفعها خلال 3 سنوات من تاريخ التحاق اللاعب في صفوف الفريق. وقد أجرى فوزنيتش الفحوصات الطبية  اللازمة ، وسينضم لزملائه الجدد في الفريق لإجراء أول تدريب له بشعار اليوفي بقيادة كونتي.

يذكر أن يوفنتوس يسعى لضم نخبة من نجوم الأندية الأوروبية، من ضمنهم لاعب ميلان المايسترو اندريه بيرلو، والتشيلي لاعب باير ليفركوزن الألماني ارتورو فيدال، والسويسري الظهير الأيمن لفريق لاتسيو الايطالي ستيفان ليشختاينر.

وجدير بالذكر أن يوفتنوس قد انفق مبلغا قياسيا في فترة الانتقالات الصيفية لهذا الموسم  يصل الى  74 مليون و 600 الف يورو، ويأتي في المرتبة الثانية نادي مانشستر سيتي الإنجليزي بمبلغ قدره 64 مليون و 800 الف يورو.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا