لاعبة التنس الصينية لي نا تحتل مكان سيرينا ويليامز بين الرياضيات الأعلى دخلا

متفرقات

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/563584/

احتلت لاعبة التنس الصينية لي نا المركز الثاني بين اللاعبات الرياضيات الأكثر دخلا في العالم خلف الحسناء الروسية ماريا شارابوفا.

احتلت لاعبة التنس الصينية لي نا المركز الثاني بين اللاعبات الرياضيات الأكثر دخلا في العالم خلف الحسناء الروسية ماريا شارابوفا.

وكانت الصينية لي نا قد وقعت سبعة عقود اعلانية بقيمة تترواح ما بين 2 مليون و 3 ونصف المليون دولار مدتها ثلاث سنوات، بعد أن أصبحت ممثلة بلادها الأولى في بطولات التنس الدولية، واثر فوزها في يونيو/ حزيران الماضي ببطولة رولان غاروس الدولية للتنس.

وأفاد وكيل أعمالها ماكس ايزينباد " كان من الممكن توقيع 5 عقود إضافية، إلا أن الوقت لدى لي نا لا يسمح بالتعاطي مع كل حجم الأعمال هذا".

وكشف ايزينباد عن الشركات التي وقعت لي نا عقودا تجارية معها وهي شركة المانية لتصنيع السيارات وشركة تأمين صينية وشركة لتصنيع الساعات السويسرية وشركة أمريكية للمنتجات الباردة( البوظة) وموقع الكتروني صيني، أما بخصوص العقدين الأخرين أفاد ايزينباد أنه سيتم الكشف عنهما في وقت لاحق.

وكانت الأمريكية سيرينا ويليامز تحتل المرتبة الثانية بين اللاعبات الأعلى دخلا  في العالم إلى أن هبط مستوى مردودها المالي بعد غيابها المتكرر عن الملاعب الخضراء في الموسم الماضي ، مما أدى إلى تدني مستوى الدخل لديها من 20 مليون دولار إلى 12 مليون.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية