هاتف آي فون 5 يأخذ ملامحه الأخيرة

العلوم والتكنولوجيا

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/563567/

بدأ هاتف آي فون الجديد يأخذ ملامحه حيث تم نشر صورة يقال انها لهاتف آي فون من الجيل الخامس ويبدو واضحاً فيها ان الهاتف الذكي يملك هيكلاً ارق من سابقه مع زوايا ملتفة معدنية.

من خلال العديد من الأنباء التي تحدثت عن قدوم آي فون 5 (IPhone 5) من شركة آبل (Apple) بدأ الجهاز الجديد يأخذ ملامحه حيث تم نشر صورة يقال انها لهاتف آي فون من الجيل الجديد يبدو واضحاً فيها ان الهاتف الذكي يملك هيكلاً ارق من سابقه مع زوايا ملتفة معدنية كما هو الحال في الحاسب اللوحي من شركة سامسونغ (Samsung) غالاكسي تاب 10.1 (Galaxy Tab 10.1)، وغطاء خلفي محدب بعض الشيء من الزجاج المقاوم او البلاستيك المقوى.

ومع ان قصة هذه الصورة تضع هذه الأنباء موضع التخمين إلا أن العديد من التعليقات تشير إلى عدم وجود دخان دون نار، فالقصة تتحدث عن شخص لمح هاتفاً متطوراً مع أحد الاشخاص في مقهى وفوجئ عندما لمح نظام تشغيل آبل آي أو إس (IOS) عليه فالتقط لهذا الجهاز  صورة ، وعندما انتبه صاحب الهاتف لمراقبته  اخفى الهاتف سريعاً. ولكن مما يدعم هذه القصة هو تسريب صورة واقي هاتف آي فون الجيل الخامس كما يقال وهو بالفعل أقل سماكة من سابقاته ويختلف في التصميم للتلائم مع وصف الهاتف الذي في الصورة الأولى.

ومع ذلك لم يبق الكثير من الوقت للانتظار فالهاتف الجديد حسب العديد من المعطيات سيظهر خلال الأسابيع الأولى لشهر أيلول / سبتمبر القادم.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية