إيفانوفيتش تستعيد نغمة الانتصارات

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/56356/

استعادت الصربية آنا ايفانوفيتش المصنفة السابعة، نغمة الانتصارات بتتويجها بلقب بطلة دورة لينتس النمساوية الدولية للتنس، البالغة جوائزها 220 ألف دولار، بفوزها على السويسرية باتي شنايدر بمجموعيتن نظيفتين، بواقع: (6-1) و (6-2) في المباراة التي جرت بينهما يوم الأحد 17 اكتوبر/تشرين الأول.

استعادت الصربية  آنا ايفانوفيتش المصنفة السابعة، نغمة الانتصارات بتتويجها بلقب بطلة دورة لينتس النمساوية الدولية للتنس، البالغة جوائزها 220 ألف دولار، بفوزها على السويسرية باتي شنايدر بمجموعيتن نظيفتين، بواقع: (6-1) و (6-2) في المباراة التي جرت بينهما يوم الأحد 17 اكتوبر/تشرين الأول.

ورفعت ايفانوفيتش (22 عاماً)، رصيدها الى تسعة ألقاب في مسيرتها الاحترافية، بعد أن حققت أول لقب لها منذ عام 2008، وتحديدا عندما توجت بلقب دورة لينتس نفسها على حساب الروسية فيرا زفوناريوفا ايضاً بمجموعتين مقابل لاشيء، بنتيجة: (6-2) و (6-1)، كما أن هذا النهائي هو الأول للصربية الحسناء منذ مارس/آذار لعام 2009، عندما خسرت أمام الروسية زفوناريوفا في دورة انديان ويلز الأمريكية.

ومن جهة أخرى تقدمت أيفانوفيتش على شنايدر بعد هذا الفوز في المواجهات المباشرة برصيد 5 انتصارات مقابل أربعة لمافستها.

بينما فشلت شنايدر (31 عاماً)، صاحبة 11 لقباً، في الفوز بأول لقب لها منذ فترة طويلة جداً ايضاً، وتحديداً منذ سبتمبر/أيلول لعام 2008، عندما فاز بلقب بطلة دورة بالي الاندونيسية على حساب النمساوية تاميرا باتشيك.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا