سبارتاك موسكو يسقط في فخ التعادل أمام كوبان

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/563448/

وقع فريق سبارتاك موسكو في فخ التعادل أمام ضيفه فريق كوبان بهدف لكل واحد منهما في المباراة التي جرت بينهما يوم السبت 30 يوليو/تموز على ملعب "لوجنيكي" بالعاصمة الروسية ضمن مباريات المرحلة الثامة عشرة من الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم.

وقع فريق سبارتاك موسكو في فخ التعادل أمام ضيفه فريق كوبان بهدف لكل واحد منهم في المباراة التي جرت بينهما يوم السبت 30 يوليو/تموز على ملعب "لوجنيكي" بالعاصمة الروسية ضمن مباريات المرحلة الثامة عشرة من الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم.

انتهى الشوط الأول بتقدم الضيوف بهدف مقابل لاشيء أحرزه الإيفواري لاسينا تراوريه مهاجم كوبان من ضربة جزاء في الدقيقة الـ 36، وفي الشوط الثاني أدرك البرازيلي فيليتون التعادل لسبارتاك موسكو بهدف سجله في الدقيقة الـ 52 من عمر المباراة.

وأهدر سبارتاك موسكو نقطتين ثمينتين بهذه النتيجة، واكتفى بنقطة واحدة رفع بها رصيده الى 28 نقطة في المركز السادس، بينما أضاف كوبان نقطة ثمينة الى صيده الذي وصل الى 25 في المركز الثامن.

أنجي يهزم روبين في عقر داره

وفي مباراة أخرى حقق فريق أنجي مفاجأة مدوية بفوزه الساحق على فريق روبين في عقر داره بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما على الملعب المركزي في مدينة قازان.

ورفع فريق أنجي رصيده الى 30 نقطة وصعد للمركز الرابع على سلم الترتيب، متجاوزاً بذلك بفارق الأهداف فريق روبين الذي تجمد رصيده عند 30 نقطة ايضاً.

تيريك يفوز على توم بهدف وحيد

كما حقق فريق تيريك من غروزني فوزاً ثميناً خارج أرضه على فريق توم بهدف وحيد أحرزه شامل أسيلداروف في الدقيقة الـ 51 من عمر المباراة التي جرت بينهما يوم السبت ايضاً على ملعب "ترود" في مدينة تومسك في افتتاح مباريات هذه المرحلة.

ورفع فريق تيريك رصيده الى 22 نقطة في المركز التاسع، بينما توقف رصيد توم عند 19 نقطة في المركز الثاني عشر.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا