خمسة ملايين جنيه استرليني ثمن آي باد 2

العلوم والتكنولوجيا

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/563409/

النسخة الجديدة من جهاز "آي باد 2" (IPad2) والتي قدر ثمنها بخمسة ملايين جنيه استرليني لا تختلف كثيراً عن أجهزة ىي باد الأخرى سوى أن الهيكل مصنوع من أندر ما هو موجود على سطح الارض

النسخة الجديدة من جهاز "آي باد 2" (IPad2) والتي قدر ثمنها بخمسة ملايين جنيه استرليني لا تختلف كثيراً عن أجهزة آي باد" الأخرى سوى أن الهيكل مصنوع من أندر ما هو موجود على سطح الارض.

فهيكل "آي باد" الجديد مزين بعظام ديناصور "تيرانوصور" أو ما يعرف بالعامية الإنجليزية باسم تي ريكس، ومرصع بأحجار كريمة. والهيكل من تصميم ستيوارت هيوجس من ليفربول وهو أخصائي في إصدار نماذج محسنة ومحلاة من التقنيات الحديثة لبيعها للأثرياء.

وكان هيوجس قد صمم نسخة أقل تكلفة من "آي باد" هيكله من الذهب وشعار "آبل" من الخلف مصنوع من أحجار الكريستال وبسعر 3000 جنيه استرليني، ولكن التحدي هذه المرة كان مع الزمن فعظام ديناصور ريكس يصل عمرها إلى 65 مليون عاماً أما الأحجار الكريمة المستخدمة فهي من احجار أموليت رائعة الجمال بألوانها المتمازجة بين الأخضر والأحمر والتي أحضرت خصيصاً من كندا ويزيد عمرها عن 75 مليون سنة، هذا ناهيك عن أن زر التشغيل صنع من الماس الصافي بوزن 8.5 قيراط تحيطه 12 ماسة.

هذا الحاسب اللوحي وإن كان سعره 5 ملايين جنيهاً استرلينياً ـ 8 ملايين دولار، لكنه سيكون واحداً من اثنين من نوعه في العالم، فيا أغنياء العالم يمكنكم الدخول في مزاد لاقتناء مثل هذا الجهاز الذي تصل قيمته إلى 13 ألف جهاز "آي باد 2".

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية