المنتخبات العربية تتوافد على الدور الثالث في تصفيات آسيا المؤهلة لمونديال 2014

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/563306/

تغلب المنتخب السعودي على منتخب هونغ  كونغ بخمسة أهداف مقابل لا شيء في مباراة الإياب التي اقيمت بينهما الخميس 28 يوليو/تموز ضمن مباريات التصفيات المؤهلة لمونديال كأس العالم 2014 بالبرازيل.

تغلب المنتخب السعودي على منتخب هونغ كونغ بخمسة أهداف مقابل لا شيء في مباراة الإياب التي اقيمت بينهما الخميس 28 يوليو/تموز ضمن مباريات التصفيات المؤهلة لمونديال كأس العالم 2014 بالبرازيل.

وافتتح المنتخب الأخضر أهداف اللقاء في الدقيقة 33 عن طريق اللاعب حسن معاذ، وسجل الكابتن محمد نور الهدف الثاني بركلة جزاء حصل عليها الأخضر في الدقيقة 70، وأضاف ناصر الشمراني الهدف الثالث في الدقيقة 72، وبعد مرور أقل من 10 دقائق سجل محمد السهلاوي الهدف الرابع بعد انفراده مع حارس المرمى، واختتم اسامة هوساوي اللقاء بهدف خامس في أخر دقيقة من الوقت الأصلي لزمن المباراة ليتأهل بذلك المنتخب الأخضر للدور الثالث وبجعبته 8 أهداف بمجموع لقائي الذهاب والإياب.

وفي ذات السياق تأهل المنتخب الإماراتي على حساب المنتخب الهندي بعد انتهاء مباراة الإياب بالتعادل بهدفين لكل منهما، وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز الإمارات بثلاثية نظيفة.

كما تأهل المنتخب القطري أيضاً، بالرغم من خسارته أمام منتخب فيتنام، بهدفين مقابل هدف واحد، إلا أن العنابي يحتفظ بثلاثة أهداف نظيفة من مباراة الذهاب التي كانت شفيعة له بالصعود للمرحلة الثالثة.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا