النسور الحمراء تحلق في سماء طاجيكستان

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/563281/

سحق المنتخب السوري لكرة القدم نظيره الطاجيكستاني بأربعة أهداف دون مقابل وذلك في مباراة الاياب التي جمعت بينهما يوم الخميس 28 يوليو/تموز ضمن تصفيات قارة آسيا المؤهلة لمونديال البرازيل 2014.

سحق المنتخب السوري لكرة القدم نظيره الطاجيكستاني بأربعة أهداف دون مقابل وذلك في مباراة الاياب التي جمعت بينهما يوم الخميس 28 يوليو/تموز ضمن تصفيات قارة آسيا المؤهلة لمونديال البرازيل 2014 .

وافتتح المنتخب السوري تسجيل الأهداف باكرا عن طريق المهاجم رجا رافع في الدقيقة 6 من زمن المباراة، وعاد ليضاعف النتيجة في الدقيقة 35 بهدف ثان انتهت به أحداث الشوط الأول، وبعد مرور اقل من 10 دقائق على بداية الشوط الثاني سجل نديم صباغ هدفا ثالثا لمنتخبه ويضاعف آمال طاجيكستان في تحقيق التعادل، وفي الدقيقة 86 سجل اللاعب الطاجيكستاني فاروق تشورييف هدف في مرماه عن طريق الخطأ لتنهتي احداث المباراة بفوز كبير للمنتخب السوري.

واصبح في رصيد المنتخب السوري بعد هذا الفوز  6 اهداف مقابل هدف واحد لمنتخب طاجيكستان وذلك بمحصلة مباراتي الذهاب والاياب.

وفي ذات السياق هزم المنتخب الكويتي نظيره الفلبيني بهدفين مقابل هدف واحد، وسجلت الفلبين هدف المباراة الأول وهدفها الوحيد في الدقيقة 45 عن طريق المهاجم ستشروك، وادرك المنتخب الكويتي التعادل في الدقيقة 61 بواسطة المهاجم يوسف السلمان، وسجل زميله وليد جمعه هدف الفوز لمنتخبه في الدقيقة 85 من احداث المباراة، واصبح بجعبة المنخب الكويتي 5 اهداف مقابل هدف واحد للفلبين في لقائي الذهاب والاياب.

أيضاً تمكن المنتخب الصيني من تخطي غريمه منتخب لاوس بـ 6 أهداف مقابل هدف واحد، وجمعت الصين في مباراتيها الذهاب والاياب 13 هدف، مقابل 3 أهداف لمنتخب لاوس.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا