الظواهري يعرب عن دعمه وتأييده للمحتجين السوريين

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/563238/

اعرب ايمن الظواهري زعيم تنظيم "القاعدة" ، في تسجيل فيديو جديد اذيع من خلال الانترنيت، عن دعمه وتأييده للمحتجين والمعارضين السوريين. وقال ان اتباعه من تنظيم القاعدة يمكن ان ينضموا الى السوريين العاديين في احتجاجاتهم ضد حكومة الرئيس السوري بشار الاسد.

اعرب ايمن الظواهري زعيم تنظيم "القاعدة" ، في تسجيل فيديو جديد اذيع من خلال الانترنيت، عن دعمه وتأييده للمحتجين والمعارضين السوريين. وقال الظواهري في الشريط الذي وضع على مواقع ألكترونية إسلامية تستخدمها القاعدة ان"أمريكا التي تعاونت مع (الرئيس السوري بشار الاسد)  طوال عهده تزعم اليوم أنها تقف معكم لما رأته وقد مادت به الارض من زلزال غضبتكم." واضاف ان "المجاهدين يعلمون المعتدي والخائن دروسا، ويقفون ضد القمع"، وان أتباعه من تنظيم القاعدة يمكن أن ينضموا الى السوريين العاديين في إحتجاجاتهم ضد حكومة الرئيس السوري بشار الاسد.

وأضاف الظواهري مخاطبا المحتجين السوريين "قولو لامريكا وللرئيس الامريكي باراك أوباما نحن أبناء الفاتحين وسلالة المجاهدين وورثة المرابطين. إننا نخوض معركة التحرر والتحرير.. التحرر من الطواغيت المفسدين والتحرير لديار المسلمين ." وحمل الشريط تأريخ الشهر الهجري المقابل لشهر يونيو /حزيران الماضي.

المصدر: رويترز

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية