كودريافتسيفا الى ثاني أدوار سيتي للتنس

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/563217/

صعدت الروسية آلا كودريافتسيفا للدور الثاني من دورة سيتي الأمريكية للتنس البالغة جوائزها 220 ألف دولار، إثر فوزها على الجنوب افريقية تشانيلي شيبيرز بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة في المباراة التي جرت بينهما يوم الأربعاء 27 يوليو/تموز واستغرقت أكثر من ساعتين.

صعدت الروسية آلا كودريافتسيفا للدور الثاني من دورة سيتي الأمريكية للتنس البالغة جوائزها 220 ألف دولار، إثر فوزها على الجنوب افريقية تشانيلي شيبيرز بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة بواقع: (4-6) و (6-4) و (6-2) في المباراة التي جرت بينهما يوم الأربعاء 27 يوليو/تموز واستغرقت أكثر من ساعتين.

وستلعب آلا كودريافتسيفا في الدور المقبل مع الإسرائيلية شاهار بير التي فازت بدورها على اليابانية ريوكو فودا بسهولة بمجموعتين متتاليتين بنتيجة: (6-4) و (6-2).

وكانت الروسية الأخرى ناديجدا بتروفا قد تأهلت الى الدور نفسه بفوزها على الأمريكية ألكسندرا مولر بمجوعتين متتاليتين وبنتيجة واحدة: (6-2) و (6-2).
وستكون بتروفا  المصنفة الثانية على موعد في الدور الثاني مع الكندية اوجين بوشار التي تغلبت بدورها على الأمريكية الأخرى أليسون ريسك بمجموعتين دون رد بواقع: (6-3) و (6-2) في الدور الأول.

كما فازت النمساوية تاميرا باسيك على أمريكية أخرى وهي ميلاني أودين بمجموعتين لواحدة بنتيجة: (7-6) و (3-6) و (6-2)، وستلتقي في الدور الثاني بالأمريكية الأخرى ماديسون برينجل المتأهلة على حساب الهنغارية مليندا تشينك بتغلبها عليها بمجموعتين مقابل لاشيء بواقع: (7-6) و (7-5) في الدور الأول.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا