روبين يهزم دينامو كييف في عقر داره

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/563150/

حقق فريق روبين الروسي فوزاً ثميناً خارج أرضه على مضيفه فريق دينامو كييف الأوكراني بهدفين دون رد في المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 26 يوليو/تموز على ملعب "لوبانوفسكي" في الدور الثالث التمهيدي لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

حقق فريق روبين الروسي فوزاً ثميناً خارج أرضه على مضيفه فريق دينامو كييف الأوكراني بهدفين دون رد في المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 26 يوليو/تموز على ملعب "لوبانوفسكي" في ذهاب الدور الثالث لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

فاجأ الضيوف أصحاب الأرض بهدف سريع أحرزه الروسي آلان كاساييف في الدقيقة السادسة من صافرة البداية من تمريرة عرضية حولها له الأكوادوري كريستيان نبوا من الجهة اليسرى، وضاعف زميله الإسرائيلي بيبارس ناختو النتيجة لفريق روبين بهدف سجله من ضربة جزاء حصل عليها المهاجم الروسي ألكسي مدفيديف إثر عرقلة تعرض لها داخل منطقة الجزاء في الدقيقة الـ 68 من زمن اللقاء.

وخطا روبين بذلك خطوة كبيرة نحو بلوغ الدور التمهيدي الرابع المؤهل الى دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، ومن جهة أخرى ثأر لخسارته أمام دينامو كييف بهدف مقابل ثلاثة أهداف ضمن مباريات المجموعة (F) في الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري المسابقة نفسها في شهر سبتمبر/أيلول عام 2009.

مباراة الإياب بين الفريقين ستقام الأسبوع المقبل في مدينة قازان الروسية.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا